فتاة أخرى تزعم أنها كانت على علاقة بعمرو وردة: «طلب مني أسافر له 6 مرات».. (التفاصيل)

على خلفية اتهام عارضة أزياء مصرية تعيش في دبي، لـ 4 لاعبين في منتخب مصر بالتحرش بها، زعمت فتاة على موقع  التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنها كانت على علاقة باللاعب عمرو وردة، وطلب منها 6 مرات تقريبا السفر إلى اليونان لملاقاته.

وقالت الفتاة التي تدعى «دينا» إن «وردة» طلب منها السفر إلى اليونان، فقالت له «واعمل إيه في شغلي»، فرد: «تعالي يومين هنا يلا.. دي ساعة ونص من مصر»، فقالت: «ممكن نخرج لما تيجي».

لكن بحسب الرسائل المزعومة للاعب المنتخب، التي نشرتها الفتاة عبر حساب تم تدشينه الشهر الجاري وتزعم أن الواقعة تعود لنوفمبر من العام 2018، طلب وردة مجددا من الفتاة السفر إلى اليونان، فقالت: «هشوف، لو جيت في الكريسماس بقى، عشان ممكن أقضيه في باريس»، لكنه رد بإصرار: «لا تعالي الويد إند الجاي» مع علامة ترمز لوجه مبتسم، فردت: «يا ابني ورايا شغل.. أتمنى أكون فاضيه».

ووفق الرسائل المزعومة، توسل «وردة» طلبه من «دينا» القدوم إلى اليونان، حيث أرسل لها الحساب المنسوب للاعب المنتخب: «ممكن تيجي.. أرجوكي»، لكنها أكدت له عدم استطاعتها بسبب العمل، مشيرة إلى أنها أخبرته بأنها ستسافر في ديسمبر لقضاء الكريسماس في باريس.

وسألت «دينا» حسب رسائلها المزعومة: «ليه دايما بتقول وتعيد نفس الكلام باستمرار»، فرد: «أوك. شكرا»، ثم سألها عن موعد وصولها إلى القاهرة.

ثم استقبلت «دينا» رسالة تزعم أنها من لاعب المنتخب يخبرها بأنه سيأتي الأسبوع المقبل، مضيفا: «هشوفك»، فردت: «إيه ده، مفيش ماتش لمصر الأسبوع الجاي.. ليه جاي».

وأضافت: «ايوا بس متجيش مخصوص عشاني يعني.. تعالى بس لو انت جاي عادي اليومين دول، لكن متجيش بس عشاني»، فرد «وردة»: « أنت بتتكلمي جد؟».

 

 

وهنا سألت «دينا» لاعب المنتخب عن سببه حذفه باستمرار للرسائل التي يرسلها إليها، فرد قائلا: «ممكن ده يكون خطأي.. مش هزعجك تاني.. شكرا مرة تاني»، فقالت: «اخطأت في إيه.. أنت أذهلتني/ أربتكتني.. بس ماشي، اللي تحبه»، لكنه رد: «لا متقلقيش.. انا هعملك بلوك،وأتمنى تستمتعي بحياتك»، فيما علقت  الفتاة على ذلك بالضحك، وقالت: «ههه.. امضي قدما»

وأكدت «دينا» القول إنها تتهم لاعب المنتخب بالتحرش، مشددة على أنها لم تذكر كلمة تحرش، ولكنها قالت: «هو لما واحدة تبقي بتتكلم وبتهزر معاك طبيعي انك تزن عليها ٦ مرات انها تجيلك؟ ليه عندك كبت ولا ايه؟ هو عمل معايا كدة ومع كذا بنت تانية».

ولم يتثنى لـ«شبابيك» الحصول على تعليق من اللاعب عمرو وردة، الذي أغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتواجد حاليا مع المنتخب الوطني الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا