رئيس التحرير أحمد متولي
 السنغال ضد تنزانيا.. لماذا يغيب ساديو ماني؟

السنغال ضد تنزانيا.. لماذا يغيب ساديو ماني؟

يؤدي منتخب السنغال مساء اليوم أولى مبارياته في بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويواجه السنغال نظيره منتخب تنزانيا، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبي الجزائر وكينيا.

ويعد منتخب السنغال من أبرز المنتخبات المرشحة بقوة للفوز ببطولة أمم أفريقيا 2019، بفضل تواجد عدد كبير من النجوم في الفريق، على رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني.

غياب ساديو ماني عن السنغال


ويفتقد منتخب السنغال لجهود نجمه الأول ساديو ماني في أولي مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بسبب تراكم البطاقات الصفراء على اللاعب.

ويسعى منتخب السنغال إلى تعويض غياب ساديو ماني والظفر بالنقاط الكاملة من المباراة الأولى أمام تنزانيا.

عودة منتخب تنزانيا


ويعود منتخب تنزانيا للبطولة بعد غياب طويل عن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية دام لما يقرب من 39 عاما.

يذكر أن منتخب تنزانيا الذي يواجه السنغال مساء اليوم، قد فشل في تحقيق أي هدف في جميع مشاراكاته في بطولة أمم أفريقيا، منذ أول مشاركة له في نسخة عام 1980.

وغادر منتخب تنزانيا البطولة من الدور الأول في منافسات هذه النسخة، حتى استطاع لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب تنزانيا، إيمانويل أمونيكي، من العودة في المشاركة في بطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ 32 في مصر.

بث مباشر مباراة السنغال وتنزانيا


ويقدم موقع شبابيك لجمهوره خدمة بث مباشر مباراة السنغال وتنزانيا بدون تقطيع وبجودة عالية مع انطلاق المباراة في السابعة من مساء اليوم الأحد 23 يونيو 2019.

وتحظى مباراة السنغال وتنزانيا بمتابعة وترقب كبير خاصة من المصريين بسبب حرصهم على متابعة زميل نجم منتخب مصر، محمد صلاح، في ليفربول الإنجليزي.

وحقق ساديو ماني ومحمد صلاح سويا لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية، ليكون اللقب السادس في تاريخ ليفربول.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم