رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة من الفنانة سما المصري إلى «جنش»

رسالة من الفنانة سما المصري إلى «جنش»

وجهت الفنانة سما المصري، رسالة إلى اللاعب محمود عبد الرحيم الشهير بـ«جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، وذلك على خلفية إصابة اللاعب بقطع في وتر أكيلس.

وقالت الفنانة المصرية لجنش عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «انت بطل...مش بس بطل زملكاوي لا انت بطل مصري...ابن مصر كلها....الف سلامه عليك ياكابتن جنش».

وأضافت: «إن شاءالله ترجع الملاعب بالسلامه بعد التعافي من الإصابة»، وتابعت: «أنا أهلاوية متعصبة اه بس اللي ودي جنش امم افريقيا هم جماهير مصر كلها اهلاويه وزملكاويه وكفائتك وشطارتك».

وأشادت سما المصري بقدرات حارس الزمالك، وقالت: «أنت من احسن حراس المرمي في مصر وافريقيا وماننساش دورك في الكونفدراليه انت ولاعيبه الزمالك الأبطال اللي جبتو البطوله لمصر كلها مش بس للزمالك».

وأختتمت رسالتها قائلة لجنش: «شد حيلك يابطل وقريب ترجع وتكسر الدنيا وهنفتقدك في امم افريقيا بس معلش صحتك بالدنيا دا نصيب....الف سلامه عليك يابطل».

يذكر أن حارس منتخب مصر محمود جنش، قد تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات الفراعنة اليوم استعدادا للقاء أوغندا.

وكشفت الأشعة إصابة جنش بقطع في وتر أكيليس، وتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك، حيث يصعب على اللاعب استكمال البطولة.

وأدت الإصابة إلى استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019.

ونقل الجهاز الطبي لمنتخب مصر محمود جنش إلى المستشفى لتحديد الإصابة.

ويخوض منتخب مصر ختام مبارياته بالمجموعة الأولى يوم الأحد في التاسعة مساء أمام أوغندا لتحديد صاحب المركز الأول والثاني، وذلك بعد ضمان تأهله للدور الثاني من بطولة أفريقيا للأمم والتي تستضيفها مصر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري