رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من بيبسي على إعلان الاعتذار الجماعي للاعبي المنتخب: فكرته «دعم وتحفيز»

أول تعليق من بيبسي على إعلان الاعتذار الجماعي للاعبي المنتخب: فكرته «دعم وتحفيز»

في أول تعليق من شركة «بيبسيكو مصر» على إعلان الاعتذار الاجتماعي عن «الخروج المهين» من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أكدت الشركة أن النسخة المتداولة «محرفة»، وأنها ستحقق عملية تسريبها.

وقالت شركة «بيبسيكو مصر» إن في بيان صحفي اليوم الأربعاء، النسخة غير الرسمية من إعلان بيبيسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني نسخة «تم تحريفها وتسريبها»، مشيرة إلى أنه جاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقل التواصل الاجتماعي.


 

وأوضحت «بيبسيكو مصر» أنها شكلت لجنة من المسؤولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان «بعد تحريف رسالتها الأساسية» التي كانت «الكورة لسه في ملعبنا».

وقالت الشركة إن رسالتها كانت «كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة».

وأضافت الشركة: «عندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية».

وتابعت أنه  عقب الخروج من دور الـ16 فوجئت الشركة بتداول الإعلان «بعد تحريف رسالته الأساسية» إلى «الاعتذار واجب».

وأشارت شركة «بيبسيكو مصر» إلى أنه منذ بداية النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي تداولتها.

وأكدت الشركة حرصها على «الشفافية» في توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسئولين عن هذه الواقعة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري