رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان رسمي من بيبسي بشأن إعلان اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني

بيان رسمي من بيبسي بشأن إعلان اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني

أكدت شركة «بيبسيكو مصر» أن نسخة إعلان الاعتذار الاجتماعي لبعض لاعبي المنتخب على الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019،«محرفة»، لافتة إلى أنها ستحقق عملية تسريبها.

وفيما يلي نص بيان الشركة الذي نشره الحساب الرسمي لموقع «بيبيسي مصر» على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر إن هذه النسخة تم تحريفها وتسريبها، وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقل التواصل الاجتماعي.


 

وتوضح بيبسيكو مصر أنها قامت على الفور بتشكيل لجنة من المسؤولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الإعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية التي كانت «الكورة لسه في ملعبنا» كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة. وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ16 فوجئت الشركة بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى «الاعتذار واجب».

ومنذ بداية النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي قامت بتداولها.

وتؤكد شركة بيبسيكة مصر حرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسئولين عن هذه الواقعة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو إعلان لشركة بيبسي يعتذر خلاله عدد من لاعبي المنتخب المصري، بعد الخروج الفاضح والمهين أمام منتخب جنوب أفريقيا في الدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وهزيمة مصر 1 مقابل لا شيء.0

وظهر في فيديو الاعتذار عدد من لاعبي المنتخب وعلى رأسهم كابتن المنتخب المصري اللاعب أحمد المحمدي، وخط الوسط طارق حامد واللاعب محمود تريزيجيه، والمدافع محمود علاء، وأحمد حسن كوكا.

وجاء محتوى إعلان الاعتذار: «بصوا احنا ممكن نديلكم حجج.. السنين، وممكن نقول الحكام وانتوا عارفين.. بس أسلم حاجة نعتذر أسفين».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري