مفاجأة.. أحمد حسن يهدد «بيراميدز» بالرحيل عن النادي

رفض الكابتن أحمد حسن، المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز، تعاقد ناديه مع لاعب منتخب مصر عمرو وردة، ورهن استمراره في العمل مع الفريق بالتعاقد مع اللاعب.

ويرغب المدير التنفيذي الجديد لنادي بيراميدز ممدوح عيد، في التعاقد مع لاعب فريق اتروميتوس اليوناني عمرو وردة، بحسب ما نقل موقع «الوطن سبورت». ويشار إلى أن عيد هو وكيل «وردة».

وأخطر أحمد حسن المسؤولين في نادي بيراميدز، بأن التعاقد مع عمرو وردة سيكون له «مردود سلبي» على النحو الإداري بالفريق، مشددا على رفضه لهذا الأمر، بصفته المشرف على الكرة بالفريق.

وأبلغ حسن مسؤولي النادي، بحسب موقع «الوطن سبورت» أنه في حالة الإصرار على التعاقد مع اللاعب عمر وردة، فإنه لن يستمر في صفوف بيراميدز، وسوق يقدم اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق.

يذكر أن اللاعب عمرو قدأ أثار مشكلات عدة خلال معسكر المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث كشفت أولا عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، تعيش في دبي، عن تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بها بينهم عمرو وردة، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، واعترف مدير المنتخب بأن الحكاية التي تداولها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي منذ أول أمس «ليست شائعة». لكن لم يتم معاقبة اللاعب وقتها.

بعد أيام من واقعة عارضة الأزياء المصرية، زعمت فتاة استرالية تدعى «جيوفانا» إجراء اللاعب المصري عمرو وردة، نجم نادي باوك اليوناني المعار لفريق اتروميتوس اليوناني محاداثات جنسية معها، تعود لشهر يوليو من العام 2018.

عقب الواقعة الثانية، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر وحرمانه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، إلا أنه وبعد ضغط من عدد من اللاعبين قرر اتحاد الكرة عودة اللاعب عمرو وردة إلى معسكر المنتخب واستكمال البطولة.

وخلال الأسبوع الجاري، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قالوا إنه للاعب منتخب مصر، وفريق اتروميتوس اليوناني، عمرو وردة، يرقص خلاله وعدد من أصدقاءه، يرقصون فيها بطريقة «غريبة»، ويقوم خلال الفيديو أحد الأشخاص بوضع سكين على مؤخرة أحد أصدقاء وردة.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا