إمكانيات العمل من المنزل

اليوم، وحول العالم، مع سكانه الذين يتجاوزون 7 مليارات نسمة، هناك أمرين متكرران يبحث الناس عنهما أكثر. إما أن يرغب الناس في المزيد من الوقت أو المزيد من المال. الحقيقة؟ الوقت هو أكثر قيمة بكثير من المال. فلماذا لا تعمل من المنزل وتوفر الكثير من الوقت؟

انضم الى الآلاف من الأشخاص الذين يكسبون الأموال عبر الإنترنت بطريقتهم الخاصة عبر مواقع الويب أو الدورات التدريبية أو استراتيجيات التسويق الفريدة.اليكم بعض الطرق.

بيع صورك على الإنترنت

بعض الناس لديهم موهبة إلتقاط الصور. إذا كانت كذلك، فقد تتمكن من كسب المال عبر الإنترنت مما كان يعد هواية حتى هذه اللحظة.

ستسمح لك مواقع الويب مثل iStock و Shutterstock بنشر صورك على مواقعهم. نظرًا لأنها مصادر شائعة للصور، ستحصل على أشخاص يبحثون عن أنواع محددة جدًا من الصور. إذا قاموا بتنزيل صورة من صورك، فيمكنك كسب مبلغ  يتراوح من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات لكل صورة تم تنزيلها.

إذا كان بإمكانك إنشاء محفظة عبر الإنترنت تحتوي على مئات من الصور التي يهتم الأشخاص بتنزيلها، فربما تكون قد أنشأت أحد أفضل مصادر الدخل السلبية. ألقِ نظرة على أنواع الصور التي تراها تظهر عبر الإنترنت، وقم بتخصيص عملك لتلبية هذه الحاجة.

التعليم عبر الإنترنت

إن مساعدة الخبراء في متناول يديك هي شعار القرن الواحد والعشرين، وقد تم توسيع هذا إلى التعلم أيضًا. يسعى الطلاب في جميع أنحاء العالم اليوم إلى الاستعانة بمدرسين خبراء يمكنهم مساعدتهم في دراساتهم الأكاديمية. هناك العديد من مواقع الويب مثل Skooli.com و Tutorme.com و pstemcoaching.com و tutoreye.com التي تعمل كمنصات لربط الطلاب والمعلمين. يمكنك أيضًا أن تصبح معلمًا وتجني المال من منزلك.

بيع وشراء الكتب المستعملة

هذه طريقة أخرى مفضلة لكسب المال عبر الإنترنت! استخدم الجميع الكتب في مكان ما في منازلهم، ويمكن لموقع ويب مثل BookScouter مساعدتك في تحويل بعضها إلى نقود.

BookScouter هو في الواقع موقع تجمع مشتري الكتب. يعملون مع عشرات الشركات التي تشتري الكتب. يمكنك إدخال رقم ISBN على الموقع، وسوف يربطكمع المشتري الذي سيدفع أكثر للكتاب. ثم ترسل الكتاب إلى الموقع في مغلف مدفوع مقدمًا،وستحصل على المال في غضون أيام قليلة.

إذا كنت جيدًا في العثور على كتب قيمة في حالة جيدة، فقد تتمكن من تحويلها إلى نشاط تجاري مربح. إنه مثال آخر لإستراتيجية الشراء بسعر رخيص والبيع بسعر أعلى.

تجارة العملات

تستخدم شركات الاستثمار التي تدير محافظاً كبيرة لعملائها سوق العملات الأجنبية لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يتحكم في محفظة أسهم دولية إلى استخدام سوق فوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل الدفع مقابل الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.

ربما يكون أهم الأمور التي عليك فهمها كجزء من فهم مخاطر التداول هو أن عليك فقط التداول بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. إن لم تكن قادراً على تحمل خسارة المال الموجود في حسابك التداولي، فعليك أن لا تخاطر به، استخدم الحساب التجريبي حتى يصبح لديك بعض المال الذي يمكنك تحمل خسارته وأن تكون مستعداً مالياً ونفسياً.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا