رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من محمد أبو تريكة على زيارة حفيظ دراجي لأسرة «الماجيكو»

أول تعليق من محمد أبو تريكة على زيارة حفيظ دراجي لأسرة «الماجيكو»

علق نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، المحلل بقناة «بي إن سبورتس» على زيارة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، إلى منزل اللاعب في مسقط رأسه بقرية ناهيا.

وكان المعلق الجزائري قد نشر نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أحلى جلسة واحلى غذاء بلدي مع احلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبوتريكة».

وكتب تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ردا على تدوينة زميله في مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»: «نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد ابوتريكة الله يرحمه ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد»

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري قد نجح في الفوز بهدفين لهدف على منتخب نيجريا في مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا مساء الأحد الماضي، ليصعد إلى المباراة النهائية من البطولة.

وتقدم محاربو الصحراء في التي علق عليها «دراجي» بالدقيقة 40 من زمن المباراة بعد أن أحرز اللاعب النيجري وليام تروست هدفا في مرماه بالخطأ، ثم تعادلت نيجريا بركلة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يسجل رياض محرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (د 95).

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا

تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإريقية 2019، بين منتخب السنغال والجزائر، وذلك في التاسعة من مساء 19 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري