رئيس التحرير أحمد متولي
 من يُحيي حفل ختام فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2019؟

من يُحيي حفل ختام فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2019؟

تُحيي الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، الحفل الختامي لفاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري.

ويُقام الحفل الختامي للبطولة في السابعة من مساء الجمعة المقبل، قبيل المباراة النهائية بين الجزائر والسنغال، التي من المقرر إقامتها في التاسعة مساءً.

وتُقام المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي شهدت مشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وبحسب موقع «أخبار اليوم» تحمل اغنية الحفل الختامي اسم «وأدينا النهارده»، وهي من كلمات مؤلف الأغاني الشهير أمير طعيمة، ومن ألحان هشام جمال، والتوزيع لـ «مادي»، أما مهندس صوت، فهو: بيشوي مجدي.

يذكر أن حفل افتتاح البطولة قد لاقى استحسان غالبية من شاهدوه، وقال رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» السويسري جيانى إنفانتينو، إن «مصر نجحت في تقديم ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع، وبعد ما شاهدته أثق في قدرة اللجنة المنظمة على تقديم بطولة استتثنائية بعد حضور حفل الافتتاح المبهر لبطولة ينتظرها الجميع لما تضمه من منتخبات بمستوى متميز».

كما أشاد نجم الأهلى ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية باستاد القاهرة قائلاً إن «مصر أبهرت العالم بحفل أسطوري وتنظيم غير مسبوق».

وأضاف خلال الاستوديو التحليلى على قناة «بي إن سبورتس»، أن «حفل الإفتتاح يؤكد أننا أمام بطولة كبيرة على مستوى القارة الأفريقية ونتمنى التوفيق للمنتخب المصرى في مباراة الإفتتاح وجميع مبارياته وكل المنتخبات المشاركة»، مشيرا إلى أن «حفل الإفتتاح خرج بصورة مبهرة تعبر عن حضارة مصر وأصالتها»، قائلاً إن «أغنية حفل الافتتاح (متجمعين) تعبر بصدق عن أن كرة القدم توحد الشعوب».

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بين منتخب تونس ونيجريا، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو.

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا

تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإريقية 2019، بين منتخب السنغال والجزائر، وذلك في التاسعة من مساء 19 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري