رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس النادي المصري يتحدث عن تطورات صفقة انتقال إسلام عيسى للأهلي

رئيس النادي المصري يتحدث عن تطورات صفقة انتقال إسلام عيسى للأهلي

نادي المصري البورسعيدي، قدم العديد من التنازلات حتى يحسم الأهلي صفقة انتقال اللاعب إسلام عيسى إلى صفوف القلعة الحمراء، لكن المفاوضات توقفت، وفق ما يؤكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي البورسعيدي.

ووفق حمد إبراهيم المدرب العام للمصري، سينتقل لاعب وسط الفريق، إسلام عيسى لنادي بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه.

ونقل موقع «يلا كورة» الرياضي» عن سمير حلبية، رئيس نادي المصري، إن «الأهلي قدم عرضا من أجل إسلام عيسى، وتفاوضنا مع الإدارة لحسم بيع اللاعب، وعقدنا جلسة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة»، وقدم الفريق البورسعيدي تنازلات كبيرة للأهلي من أجل أن يتتم التعاقد مع إسلام عيسى لكن «توقفت المفاوضات تماما».

وأضاف رئيس النادي المصري أن هناك جلسة في الساعات المقبلة لإنهاء الاتفاق حول انتقال اسلام عسيى لنادي بيراميدز، مشيرا إلى أن الصفقة ستكون بمقابل مادي فقط دون أي تبادل لاعبين.

وكان النادي الأهلي قد اقترب من التعاقد مع اللاعب إسلام عيسى، نجم المصري، بمللغ مالي يصل لـ 15 مليون جنيه كاش، مع انتقال 3 لاعبين من القلعة الحمراء إلى النادي البورسعيدي.

وعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مساء الثلاثاء 9 يوليو الجاري مع عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، ونجل رئيس النادي، لإتمام التعاقد مع اللاعب إسلام عيسى، وفق ما كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي ذكي، لكن الأهلي تراجع عن إتمام الصفحة فيما بعد.

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي من ردة فعل الجماهير الحمراء من انتقال لاعب من المصري للقلعة الحمراء.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري