رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. مباراة مصيرية للأحمر

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. مباراة مصيرية للأحمر

تستأنف مباريات الدوري المصري ابتداء من غدا الأحد، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على أرض مصر، لحسم اللقب الحائر بين فريقي الأهلي والزمالك، وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد المقاولون العربي.
 

ويواجه النادي الأهلي فريق المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو 2019، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة 8 مساءًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة، علما بأن الزمالك لعب 31 لقاء.

وتذاع مباراة المقاولون العرب والأهلي في الدوري المصري على قنوات أون سبورت ونايل سبورت فضائيا.

وبرغم الفارق الكبير بين فريقي الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري إلا أن المنافسة لا تزال قائمة بينهما ويحتاج الزمالك للفوز باللقب حصد نقاط الفوز من مباريات الجونة والإسماعيلي والأهلي فيما يكفي الأهلي للفوز باللقب تعثر الزمالك في أحد مبارياته أو الفوز في لقائيه أمام المقاولون والزمالك دون النظر لنتائج الزمالك في المباريات الأخرى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة