نماذج إجابات امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018/2019 علمي وأدبي.. متاحة للتحميل

نشر قطاع المعاهد الأزهرية عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية نماذج إجابات امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية «البوكليت» 2018/2019 الدور الأول، للقسمين العلمي والأدبيمع إتاحتها للتحميل.

إجابات امتحانات الثانوية الأزهرية 2019

القسم العلمي

المواد المتاحة حتى الآن للقسم العلمي هي الأحياء والأدب والنصوص والاستاتيكا والبلاغة والتفاضل والتكامل والتفسير والتوحيد والجبر والهندسة الفراغية والديناميكا والحديث والصرف والفقه للمذاهب الأربعة والفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية والقرآن الكريم والنحو.

القسم الأدبي

النحو والأدب والمطالعة والإنشاء والبلاغة والتاريخ والتفسير والتوحيد والجغرافيا والحديث والصرف والفقه الحنفي والشافعي والمالكي والقرآن الكريم واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والمنطق الحديث.

ويمكنك الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية من هنا، والضغط على المادة التي تريد الحصول على نموذج الإجابة لها وستم تحميلها تلقائيا.

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم 25 مايو، وتختتم  29 يونيو، وشارك فيها 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالب في القسم الأدبي، و51887 طالب فى القسم العلمي، بالإضافة إلى 155 طالب بمعهد العلوم الإسلامية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا