رئيس التحرير أحمد متولي
 محمود حسن «تريزيجيه» يقترب من الدوري الإنجليزي.. توصل لاتفاق مع هذا النادي

محمود حسن «تريزيجيه» يقترب من الدوري الإنجليزي.. توصل لاتفاق مع هذا النادي

اقترب اللاعب محمود حسن «تريزيجيه»، نجم منتخب مصر وفرق قاسم باشا التركي، من الانضام إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وقال موقع «سكاي سبورتس» إن «أستون فيلا» توصل لاتفاق نهائي مع «قاسم باشا» من أجل ضم «تريزيجيه».

وتُكلف الصفقة خزينة النادي الإنجليزي المنتمي إلى مدينة برمنجهام نحو 8.5 مليون جنيه إسترليني. ويعتقد أن قيمة الصفقة قد تزيد بناء على أداء الجناح المصري صاحب الـ24 عاما.


 

ووفق ما نقل موقع «سكاي نيوز» أشارت مصادر إلى أن «تريزيجيه» توجه إلى إنجلترا بالفعل، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، والخضوع إلى الكشف الطبي مع أستون فيلا العائد مؤخرا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت عدة صحف بريطانية قد ذكرت في وقت سابق، أن المدرب لأستون فيلا دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا سعى لضم نجم الأهلي السابق بعد أن تابع مسؤولو الفريق أداءه في ثلاث من مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد موقع برمنجهام لايف أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي سينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، أتم صفقة التعاقد مع نجم المنتخب المصري، محمود حسن تريزيجيه.

وقال الموقع إن النادي الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقد مع النجم المصري تريزيجيه، مقابل 11 مليون يورو، قادما من نادي قاسم باشا التركي.

وكان اللاعب محمود حسن «تريزيجيه»،  قد قدم أداء قويا في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، واعتبره كثيرون من الخبراء أمه من القلائل الذين برزوا في منتخب مصر، وذلك بالرغم من الخروج المبكر لمنتخب «الفراعنة» من دور الـ16، بعد الخسارة بهدف أمام جنوب إفريقيا.

ولعب الجناح المصري أساسيا مع «قاسم باشا» الموسم الماضي، وسجل تسعة أهداف وصنع مثلها، وأنهى ناديه التركي الموسم في المركز 14.

يذكر أن نادي أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، قد تألق في الموسم الماضي، ونجح في الصعود من دوري الدرجة الأولى «تشامبيون شيب» إلى الدوري الممتاز «بريميرليج».

وحقق نادي أستون فيلا بصعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عوائد تبلغ نحو 220 مليون دولار، بالإضافة إلى حوالي 155 مليون دولار أخرى في حال النجاح في البقاء بين الكبار بعد أول موسم في البريميرليج. 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري