رئيس التحرير أحمد متولي
 المقاولون العرب يرد على تصريحات رئيس الزمالك بشأن «تفويت مباراة الأهلي»

المقاولون العرب يرد على تصريحات رئيس الزمالك بشأن «تفويت مباراة الأهلي»

وقال رئيس نادي المقاولون العرب، محسن صلاح إن تصريحات «تفويت» فريقه المباراة الأهلي «غير موفقة»، مشددا على أن «فريق المقاولين محترم وهذا الكلام غير وارد».

وأكد صلاح في تصريحات تلفزيونية لقناة «تايم سبورت» نقلها موقع «يلا كورة» أنتلك التصريحات لن تؤثر على على فريقه مطلقًا، مضيفا: «سندخل بقوتنا الكاملة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».

بدوره، قال المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، محمد عادل إن ما يتردد بشأن تساهل «المقاولين» ضد الأهلي في المباراة المقبلة، ليتوج الأخير بلقب الدوري «عيب» أن يلتصق لأندية كبيرة مثلهم، مشددا على أن «المقاولون العرب» سيخوض المواجهة بكل جدية للفوز فقط.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، في تصريحات للبرنامج الإذاعي «ملعب 9090» نقلها موقع «في الجول الرياضي»: «نسعى بالطبع للفوز بالمباراة والنتيجة في علم الغيب».

وتابع عادل أن «من يريد التتويج بالدوري عليه أن يفوز بأقدام لاعبيه»، مشيرا إلى أن الأندية الأخرى تعتبر الفوز على الأهلي والزمالك بطولة تضاف إلى تاريخها، كما أن هذه المباريات تعتبر فرصة أمام اللاعبين لإثبات قدراتهم، مستطردا: «لذا سنلعب بكل جدية».

 

يذكر أن نادي الزمالك قد تعادل بهدفين لهدفين أمام نادي الجونة مساء الأحد، ما جعل لقب الدوري يقترب أكثر من النادي الأهلي، الذي يحتاج لثلاثة نقاط فقط لحسم اللقب.

تقدم الزمالك في الدقيقة 64 من زمن المباراة عن طريق طارق حامد، لكن الجونة نجح من إدراك التعادل في الدقيقة 78 بواسطة أحمد ياسر ريان، قبل أن يضيف محمد الشبراوي الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 88.

واحتسب حكم المباراة محمود عاشور 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، ومع حلول الدقيقة 97 نجح الزمالك في إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب محمود عبد العزيز.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري