رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر محمود حسن تريزيجيه في فانتازي البريميرليج

سعر محمود حسن تريزيجيه في فانتازي البريميرليج

يود الكثير من المصريين عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجيزي، معرفة سعر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، قبل انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي صباح الأربعاء عن التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 قادمًا من قاسم باشا التركي. وقال «تريزيجيه» في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إنه سعيد بالتواجد في آستون فيلا، قائلا: «شعرت بسعادة كبيرة عندما حضرت إلى هنا، أتمنى أن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي والجماهير».

سعر تريزجيه في الفانتازي

ويبلغ سعر اللاعب محمود حسن تريزيجيه في اللعبة ذات الشعبية الكبيرة على مستوى العالم والتي تحاكي «البريميرليج» 5.5 مليون جنيه أسترليني.

ويُصنف الجناح المصري الذي تألق مع منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية 2019 رغم خروج مصر من دور الـ16، كلاعب وسط ملعب في لعبة فانتازي البريمرليج «fantasy».

وسجل تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة هدفا وصنع آخر، ولفت إليه الأنظار بشدة، وكانت عدة أندية إنجليزية وإيطالية ترغب في التعاقد معه، إلا انه وقع لنادي أستون فيلا.

 

 

ويلعب «تريزيجيه» في أستون فيلا رفقة الدولي المصري أحمد المحمدي، وعن هذا قال نجم الأهلي السابق: «سعيد بالتواجد في نفس الفريق مع أحمد المحمدي، إنه لاعب جيد وشخص رائع، كما أنه قائدي في المنتخب الوطني، حرصت خلال الفترة الماضية على أن أساله عدد من الأسئلة حول الفريق».

وتابع: «أنا هناك من أجل مساعدة الفريق، سأبذل جهدي من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها أيضًا على أمل تقديم موسم جيد وجاهزون لهذه المباراة وأتمنى ان نُحقق الفوز عليه».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري