رئيس التحرير أحمد متولي
 تريزيجيه يشارك لأول مرة مع أستون فيلا في مباراة تشارلتون اتلتيك

تريزيجيه يشارك لأول مرة مع أستون فيلا في مباراة تشارلتون اتلتيك

كشف المدير الفني لنادي أستون فيلا، ستيف بروس، التشكيل الرسمي لفريقه، في مواجهة تشارلتون اتلتيك، في المباراة الودية التي تجمع بينهما.

ويتعد استون فيلا للموسم الكروي الجديد 2019-2020، وتشهد تشكيلة أستون فيلا الظهور الأول لمحمود حسن تريزيجيه، المنضم إليه حديثا قادما من قاسم باشا التركي.

ويظهر أحمد المحمدي في تشكيلة الفريق الأساسية، خلال المباراة الودية، حيث جاء تشكيل نادي فريق أستون فيلا كالتالي:

ستيير، المحمدي، كونسا، مينجز، تايلور، هورهان، ميجنن، جرليش، الغازي، تريزيجيه، وديفيز، بحسب ما نشره موقع «الوطن» الرياضي.

ويلعب أستون فيلا مباراته الودية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، أمام تشارلتون، في إطار الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد بالبريميرليج، والذي صعد له بعدما فاز على ديربي كاونتي في المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل للدوري الممتاز.

وانضم محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف الفلاينز قادما من فريق قاسم باشا التركي، في صفقة قاربت من 9 مليون جنيه إسترليني، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، على الرغم من الخروج من دور الـ16 بالبطولة.

كان محمود تريزيجيه قد خاض مسيرة جيدة بنادي قاسم باشا التركي، فخاض 71 مباراة، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 18 هدفًا، ويفتتح أستون فيلا مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة توتنهام في العاشر من شهر أغسطس المقبل.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة