رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال علي معلول ونجوم الأهلي بعد الفوز على الزمالك؟

ماذا قال علي معلول ونجوم الأهلي بعد الفوز على الزمالك؟

حسم النادي الأهلي لقب الدوري لهذا الموسم، ووضع الجوهرة على التاج، بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد.

وفي هذا التقرير نستعرضك لكم تصريحات أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مباراة القمة.

جاهزون للتحدي الإفريقي

أبدى مدافع الأهلي، ياسر إبراهيم، سعادته بعد الفوز على الزمالك، وقال إن المباراة جاءت في ظروف صعبة، لكن كان لدى اللاعبين إصرار على الفوز لإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف مدافع الأهلي، في تصريحات لموقع ناديه، أن الفترة المقبلة سوف تشهد مواصلة العمل بإصرار وحماس لتحقيق المزيد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي، لإسعاد الجماهير الوفيّة.


 

القادم أفضل

وقال مدافع الأهلي، رامي ربيعة، إن الفوز على الزمالك «خير ختام» لبطولة الدوري، وشدد على أن القادم سيكون أفضل، لافتا إلى أن لاعبي الفريق يَعدِون جماهير النادي بمواصلة مشوار حصد البطولات، خاصة دوري أبطال إفريقيا الذي يبقى «هدف مهم جدًا» من أجل إسعاد الجماهير.

دفعة معنوية للموسم الجديد

وأكد حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، أن الأهلي فريق بطل، والفوز بمباراة القمة كان مهمًا لتعزيز عدد النقاط، وكذلك تأكيد تفوّق وشخصية الأهلي.

وشدد الشناوي على أن تحقيق لقب الدوري والفوز على الزمالك يمنح اللاعبين دفعة قوية في الموسم الجديد، كما يحفّزهم على تحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الجديد.

هدية للجماهير

وقال ظهير أيسر النادي الأهلي الدولي التونسي علي معلول، إن التسجيل في الديربي أمر مهم، معتبرا هدفه في شباك الزمالك «هدية للجماهير».

وأوضح الدولي التونسي أن شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الحاسمة، مشدد على أن «روح الفانلة الحمراء» كانت هي كلمة السر في انتصارات الفريق الأخيرة والاحتفاظ بالدوري.

مجرد بداية

وعبر اللاعب حسين الشحات، عن سعادته بالفوز على الزمالك في القمة الـ118، وقال في تصريحات صحفية نقلها موقع ناديه إن المباراة كانت صعبة، لكن الفريق حقق فوزا مهما في توقيت مثالي، بعد التتويح بالدوري.

وأشار الشحات إلى أن التتويج بالدوري ثم التغلب على الزمالك يعد بداية لانتصارات وبطولات يسعى الفريق إلى الفوز بها، وعلى رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز على الزمالك في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب، ورفع المارد الاحمر رصيده من النقاط لـ80 نقطة متفوقا على الزمالك بفارق 8 نقاط.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري