رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس الزمالك ينشر صورة لـ«كهربا» مع فتاة لكن رد سريع يفاجئه.. (صور)

رئيس الزمالك ينشر صورة لـ«كهربا» مع فتاة لكن رد سريع يفاجئه.. (صور)

نشر رئيس الزمالك، صورة للاعب الفريق السابق محمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا»، برفقة إحدى الفتيات، زاعما أنهما كانا في حالة سكر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس الزمالك، بمقر النادي اليوم الأربعاء، للإعلان عن الصفقات الجديدة المنضمة إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

كما نشر رئيس الزمالك صورة أخرى للمدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته بعد أن قاد أبناء ميت عقبة للتويج ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية» لأول مرة في تاريخ الزمالك.

 

 

مفاجأة صورة كهربا

وفي رد سريع ومفاجيء، كشفت الإعلامية التونسية ليلى شندول، إنها بطلة الصورة التى نشرها رئيس نادى الزمالك، وأكدت أن الصورة كانت منذ أكثر من عام، وكانت فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلا بالصدفة.

وكذبت «شندول» التي كانت تقدم برنامج «سيداتي أنساتي» على قناة «دريم» تصريحات رئيس الزمالك، حيث أشارت إلى أنها كانت برفقة خطيبها تتناول العشاء في أحد الاماكن العامة، وعندما رأت اللاعب محمود كهربا، وهو صديق لخطيبها، التقطت معه صورة مثل أى أحد من المعجبين.

وأكدت «شندول» أنه لا يجمعها بلاعب الزمالك السابق «صداقة قوية» ولم تلتقيه بصفة شخصية من قبل، لكنها أشارت إلى أنه «فى نفس الوقت كان صديق خطيبى»، بحسب تصريحات صحفية.

وأضافت الإعلامية التونسية، أن «كهربا شخص محترم»؛ وأنها لم تلتقيه سوى هذه المرة. واستطردت متسائلة: «لماذا تم الزج باسمي حاليًا خاصة أن الصورة من فترة طويلة؟».

وتابعت «شندول» تصريحاتها قائلة: «أنا مقبلة على الزواج خلال الفترة المقبلة ولا أرى سببًا مقنعًا لترويج شائعات مثل ذلك»، موضحة أنها إعلامية وتجمعها علاقة قوية بفنانين وفنانات وتصورت معهم كثيرًا، وتابعت مستطردة: «هل ذلك يعني أنني على علاقة بأحدهم».

وكان جناح نادي الزمالك، محمود عبد المنعم كهربا، قد انطقع عن تدريبات الفريق، وسافر إلى تركيا ومنها إلى البرتغال، حيث وقع على عقود انضمامه إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي وطلب اتحاد الكرة هناك الحصول على بطاقته الدولية من نظيره المصري.

ونقل موقع «FilGoal» عن رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة وليد العطار أن الاتحاد سيمتنع عن إرسال البطاقة الدولية لكهربا إلى الاتحاد البرتغالي والتي تمكنه من المشاركة.

وأضاف: «سنرسل خطابا للاتحاد البرتغالي نوضح فيه أن كهربا لديه عقد مبرم مع الزمالك ومستمر لـ4 سنوات مقبلة وكل شيء مثبت على النظام الخاص بالانتقالات التابع للاتحاد الدولي».

وأشار إلى أن «من شروط إرسال البطاقة الدولية لأي لاعب أن يخطرنا ناديه بذلك وفي حالة كهربا لم يطلب منا الزمالك إرسال بطاقته إلى الاتحاد البرتغالي».

وتابع: «نحن سنخطر الزمالك بطلب الاتحاد البرتغالي وهو سيرفض الطلب ونحن نساند النادي طالما أن هناك تعاقد مستمر لعدة سنوات مقبلة».

وكان كهربا رفض العودة إلى تدريبات الزمالك والانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده، ليسافر إلى تركيا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري