رئيس التحرير أحمد متولي
 رانيا يوسف بشورت مثير في جلسة تصوير مسائية (صور)

رانيا يوسف بشورت مثير في جلسة تصوير مسائية (صور)

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور جديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وظهرت الفنانة رانيا خلال الصور مرتدية «شورت وبدي لامع»، وعلقت قائلة: «أستمتع بالمساء، فهو يساعدني على التفكير ويخفف من التوتر».

يشار إلى ذكر أن الفنانة رانيا يوسف، انتهت من تصوير مسلسل «مملكة إبليس» تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتثير الفنانة رانيا يوسف، بشكل مكرر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجرئية، ما دفع البعض لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيلة، بسبب أزمة فستانها الأخير في مهرجان القاهرة السينمائي والذي دفع الكثير للهجوم عليها.

وبقرار من نيابة 6 أكتوبر انتهت أزمة فستان رانيا يوسف المثير، بحفظ التحقيقات مع الفنان في البلاغات المقدمة ضدها من عدة أشخاص، التي واجهت فيها اتهامات بارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة، ومخالفة الأعراف والتقاليد.

أزمة فستان رانيا يوسف المثير

وأصدر المستشار القانوني للفنانة رانيا يوسف، المحامي شعبان سعيد، بيانا صحفيا، ذكر فيه أن نيابة 6 أكتوبر أصدرت قرارها بالأمر لإقامة الدعوى الجنائية (حفظ التحقيقات) في القضية رقم 2487 لسنة 2019 إداري ثاني الشيخ زايد.

وأوضح أن قضية فستان رانيا يوسف المثير انتهت إلى الحفظ، وذلك بعد قيام نيابة استئناف القاهرة بإجراء التحقيقات اللازمة في البلاغات المقدمة من عدة أشخاص ضد الفنانة رانيا يوسف.

إخلاء سبيل رانيا يوسف

وأصدرت في السابق نيابة استئناف القاهرة، قرارا بإخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف، بضمان بطاقتها الشخصية في البلاغ المقدم ضدها من عدد من المحامين لاتهامها بارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق والفجور، وإغراء القُصّر ونشر الرذيلة، التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.





 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة