رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة ريم العبدالله وشقيقتها في حادث مأساوي بالسعودية (التفاصيل)

وفاة ريم العبدالله وشقيقتها في حادث مأساوي بالسعودية (التفاصيل)

لقيت ريم العبدالله مصرعها اليوم الأحد برفقة شقيقتها غادة العبدالله بعدما تعرضا لحادث أليم في المملكة العربية السعودية، ونعاهم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثناء قيادة ريم العبدالله سيارتها برفقة شقيقتها غادة العبدالله في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تعرضا لحادث نتج عنه مصرعهما متأثرين بجراحهما نتيجة شدة الحادث.

ريم العبدالله ونورة لعتبيبي

ونود التنبيه إلى أن ريم العبدالله التي لقيت مصرعها اليوم ليست الفنانة ريم عبدالله المشهورة، والتي قدمت عدا من الأعمال الفنية بينها مسلسل طاش ما طاش ومسلسل العاصوف.

الفنانة ريم عبدالله اسمها الحقيق نورة العتيبي، لكن الذي توفيت هي ريم العبدالله وشقيقتها غادة العبدالله.

نعي ريم العبدالله

نعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة ريمك العبدالله وفادة العبدالله، ومن بين تغريدات النعي:

اللهم اغفر لهم وارحمهم، واعف عنهم وعافهم وأسكنهم فسيح جناتك وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون، اللهم عوض شبابهم في الجنة واربط على قلوب امهم وأبيهم واجبر كسرهم ياأرحم الراحمين.

لاحول ولاقوة الا بالله ربي ارحمهم واغفرلهم وعوضهم بشبابهم بالجنه واجبر مصاب ذويهم اللهم كثر الموت فالطف بنا وارحمنا واغفرلنا اذا صرنا الى ماصروا اليه انا لله وانا اليه راجعون.

يارب اغفرلهما وتجاوز عنهما وثبتهم على القول الثابت و اجبر كسر قلوب ذويها جبراً يتعجب منه أهل السماء والأرض ، اللهم عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هم أهله".

اللهم ان موتهم كان كسراً لقلبي ف يارب اجبر هذا الكسر بلقاءه في الجنه ، اللهم اغفر لهم وارحمهم ، اللهم إني اشتقت لميت لايعوض ولا يعود اللهم ارحم وجه لم تختفي ملامحه من ذاكرتي وصوت لم يفارق مسامعي اللهم اجعلهم مبتسمين في جنتك يارب ياكريم.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.