رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2019.. جداول المدارس الحكومية والمتفوقين والمكفوفين

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2019.. جداول المدارس الحكومية والمتفوقين والمكفوفين

ينشر موقع شبابيك موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2019، والتي تم اعتمادها من وزارة التربية والتعليم عقب إعلان نتيجة امتحانات الدور الأول للثانوية العامة.

وفي هذا التقرير ننشر جداول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2019 لطلاب المدارس العادية ومدارس المتفوقين، وكذلك الطلاب المكفوفين.

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

كشفت جداول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، عن مواعيد بدء الامتحانات في يوم 17 أغسطس الجاري، والتي تستمر حتى 26 من نفس الشهر، وبعدها يتم الإعلان عن النتيجة وانطلاق تنسيق المرحلة الثالثة 2019.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة

ومن المقرر أن ينتهى مكتب التنسيق من استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية في الـ 12 من مساء يوم الأحد 4 أغسطس 2019، ومن المقرر بعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية والدور الثاني، أن تبدأ أعمال تسجيل رغبات المرحلة الثالثة.

ويتم تحديد موعد المرحلة الثالثة للتنسيق 2019، بعد يوم أو اثنين على أقصى تقدير من إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة.

وينتهي مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، من تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية، في الـ 12 مساء يوم الأحد.

ويبلغ عدد طلاب المرحلة الثانية من تنسيق 2019، إجمالي 229 ألفا و978 طالبًا وطالبة بحد أدني 78.05 % للعلمي علوم ورياضة و68.05 % للأدبي.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم