ما الذي يحدث بين ولي العهد السعودي والممثلة الأمريكية ليندسي لوهان؟.. (تقرير)

ما الذي يحدث بين ولي العهد السعودي والممثلة الأمريكية ليندسي لوهان؟.. (تقرير)

زعمت مواقع صحفية أجنبية وجود علاقة عاطفية بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والنجمة الأمريكية ليندساي لوهان.

وقال موقع «Pagesix» إن هناك أقاويل تشير إلى ولي العهد السعودي أقل الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 33 عاما، في طائرته الخاصة، وأغرقها بالهدايا، كما قدم لها بطاقة ائتمان هدية.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من النجمة الأمريكية اعترافه بأن ولي العهد السعودي وليندساي لوهان «يعرفون بعض».

ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان

 

ونقل موقع «Pagesix» عن متحدث باسم «لوهان» إن ولي العهد السعودي والنجمة الأمريكية قد التقيا مرة واحدة فقط قبل عام في سباق الفورمولا وان.


 

محمد بن سلمان في فورمولا 1

وبحسب موقع «CNN» الأمريكي، حضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في ديسمبر من العام 2018، على هامش زيارته للإمارات، منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات «فورمولا 1»، على مضمار حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وكان مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك قد زعموا حضور ولي العهد السعودي لأحد الحفلات في أبو ظبي، بحضور ممثلات، وهو ما أثار ردود فعل واسعة على الشبكات الاجتماعية.

 

 

لكن المتحدث باسم نجمة هوليوود، بحسب موقع «Pagesix» أنكر وجود علاقة عاطفية بين محمد بن سلمان زليندسي لوهان، كما نفى إعطاء ولي عهد السعودي بطاقة ائتمان هدية للمثلة الأمريكية.

وبالرغم من ذلك أشار الموقع، إلى أن أصدقاء لوهان، يقولون إنهم رأوا تبادلات نصية بين الاثنين، ويتفاخرون بما يدعون أنه «صداقة جديدة». ويكذب المتحدث باسم الممثلة الأمريكية ذلك ويصف هذه الادعاءات بـ«الأكاذيب».

ولفت موقع «Pagesix» إلى أن الممثلة الأمريكية لوهان قالت في العام 2018 إنها تريد أن تصنع فيلمًا كاملًا للإناث عن الثقافة السعودية.

أصدقاء جدد

وقال موقع «news.com.au» إن  ليندساي لوهان وولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان «أصدقاء جدد»، مشيرا إلى أن أصدقاء الممثلة الأمريكية الموجودة حاليًا في أستراليا لتظهر في البرنامج التلفزيوني «The Masked Singer»، إنها أقامت «صداقة» مع «بن سلمان».

ونقل الموقع عن صحيفة «نيويورك بوست» أن هناك «شائعة قصفت المدينة» عن وجود علاقة بين لوهان والأمير السعودي، حيث  اعترف مصدر مقرب من الممثلة الأمريكية بأن الاثنين «يعرفون بعضهم البعض».

وبحسب ما نقل عن الموقع عن «نيويورك بوست»  فإن ممثل عن ليندسي لوهان، اعترف بأن الثنائي التقيا مرة واحدة فقط من قبل، لكن نفى وجود علاقة بينهما أو أن ولي العهد السعودي منح «لوهان» بطاقة ائتمان. كما نفى مزاعم بعد أصدقاء الممثلة الأمريكية عن تبادل «لوهان وبن سلمان» رسائل نصية.

صحيفة الـ«dailymail» هي الأخرى سلطت الضوء على القصة، ونقلت عن موقع «Pagesix» مزاعم وجود علاقة بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والممثلى الأمريكية  ليندساي لوهان.

 

 

 

وتناولت صحيفة «The Jerusalem Post» الإسرائيلي تلك المزاعم، متسائلة هي ما إن كان هناك ثمة علاقة عاطفية حقيقية بين الاثنين أم مجرد شائعات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري