رئيس التحرير أحمد متولي
 فتح تحقيق في إنجلترا بسبب الإساءة لمحمد صلاح

فتح تحقيق في إنجلترا بسبب الإساءة لمحمد صلاح

​​​​​​​أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيق بشأن واقعة العنصرية التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول من جانب أحد مشجعي إيفرتون.

وقالت شرطة مقاطعة ميرسيسايد التي ينتمي إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على دراية بتغريدة عنصرية نشرت فيما يتعلق بأحد لاعبي نادى ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً في هذا الأمر.

وأضافت الشرطة الإنجليزية، أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتكبين لمثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، في وقت سابق، أن أحد مشجعي نادي إيفرتون وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصري محمد صلاح عبر موقع تويتر، الأمر الذي أثار غضب جماهير ناديا إيفرتون وليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادي إيفرتون فتح تحقيقاً للتأكد عما إذا كان المشجع الذي أرسل العبارات العنصرية للنجم المصري من مشجعي النادي من عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق في هذا الأمر.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التي تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أي نوع من أنواع العنصرية.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة