فاتورة التليفون الأرضي.. تعرف على آخر موعد للسداد وطرق الدفع

فاتورة التليفون الأرضي.. تعرف على آخر موعد للسداد وطرق الدفع

أرسلت الشرسكة المصرية للاتصالات رسائل لجميع المشتركين بضرورة سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 في موعد أقصاه 15 أغسطس 2019، وفي حال التأخر عن السداد سيتم تحويل خدمة الهاتف الأرضي إلى خدمة استقبال فقط.

ويجب على كل جميع المستخدمين والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي بدفع الفواتير كل 3 أشهر حسب ما يتم إصدار الفواتير من الشركة المصرية للاتصالات حتى لا تنقطع الخدمة بشكل كامل.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

يمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من هنا من خلال وضع كود المحافظة ورقم الخط الأرضي.

وبعد الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من المصرية للاتصالات تظهر النتيجة بسعر الفاتورة الشاملة للاشتراك والمكالمات والاشتراكات الأخرى والضريبة.

دفع فاتورة الخط الأرضي

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي بأكثر من طريقة على النحو التالي:

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها.

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.