وزارة التعليم تعلن عن وظائف جديدة للمدرسين.. تعرف على التخصصات المطلوبة والشروط

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، الدكتور سمير النيلي، عن طلب معلمين لمدرسة الضبعة النووية الثانوية، بنظام الانتداب.

وأكد النيلي أن اختيار المعلمين يكون من جميع المدارس على مستوى الجمهورية، على أن تعقد مسابقة والمقابلات الشخصية الأسبوع المقبل في القاهرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المتقدمين يشترط أن يكونوا من أصحاب الكفاءة وذوي الخبرات والمؤهلات العلمية والرؤيا المستقبلية، وذلك تبعًا للتخصصات المطلوبة بالمدرسة النووية.

وأضاف أن المسابقة المقررة تضم أسئلة أعدها متخصصين في الأقسام والتخصصات المطلوبة، بالإضافة إلى المقابلة الشخصية مع اللجنة المكونة برئاسة الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني وعضويتي وعضوية نبيل نجيب مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بمطروح..

وولفت وكيل الوزارة إلى أن التخصصات المطلوبة في المدرسة النووية، هي:

مدير مدرسة

معلم كهرباء نظري

معلم كهرباء عملي

معلم ميكانيكا نظري

معلم ميكانيكا عملي

معلم إلكترونيات علمي ونظري

معلم إلكترونيات عملي

مسؤول إدارة وتوكيد الجودة

وأكد النيلي أن المدرسة بنظام الـ5 سنوات، وتحرص على اختيار أفضل الطلاب المتفوقين الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وتضم كل 75 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا