شريف مدكور يصف محمد صلاح بـ «الغرور» بعد تصريحاته لشبكة «CNN»

انتقد مقدم البرامج شريف مدكور، بعض تصريحات اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال حواره التليفزيوني على شبكة «CNN».

وأشار مدكور إلى تصريح محمد صلاح الذي قال فيه إنه كان هناك ضغطا كبيرا على اللاعبين، كل مباراة حضرها 80 ألف متفرج في الملعب.

وقال مدكور، في تعليق له عبر صفحته على «فيسبوك»: «محمد صلاح يقول كده، دي بداية الغرور للأسف».

أكد محمد صلاح أن علاقته مع اتحاد الكرة المصري السابق لم تكن جيدة، لافتًا إلى أنه لم يرغب مطلقًا في الاعتماد على قوته خلالها.

وأشار إلى أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام خلال كأس الأمم، وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعيًا، عندما كنا في يوم الراحة ظللت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساء.

وأوضح: عندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تشتكي.

وتابع أشتكى لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلهو قليلًا سويًا في وقت الراحة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا