عمرو وردة يرد على محمد صلاح: «أنا مش متحرش ولا محتاج تأهيل»

رد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، عمرو وردة، على تصريحات زميله في المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بشأن «أزمة التحرش»، التي طالت الأول خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر.

وقال عمرو وردة، في تصريحات لـ «المصري اليوم» للتعقيب على تصريحات محمد صلاح بشأن أزمته في المنتخب: «مع كامل حبي واحترامي لصلاح، لكني لست بحاجة إلى تأهيل، خاصة أن هناك من يتصيد لي الأخطاء وبشهادة مسؤولي اتحاد الكرة فإن فيديو التحرش ثبت أنه مفبرك».

وأكد وردة أن تصرفاته عادية مثله مثل الكثير من اللاعبين، وأنه لن ينسى دعم زملائه له في المنتخب حتى تم التراجع عن قرار إيقافه.

وكشف محمد صلاح، في تصريحات لشبكة «سي إن إن الأمريكية»، أنه لم يتدخل لإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر بعد استبعاده منه، خلال منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وقال صلاح: «بالتأكيد لم يكن لي دور في عودة عمرو وردة إلى المنتخب، أنا لست قائد المنتخب أو المدير الفني، صدقوني إذا كنت بهذه القوة لغيرت الكثير من الأشياء في الفريق».

وأوضح نجم منتخب مصر في تغريدة حول سلوك وتصرفات عمرو، قائلا: «ما قصدت أن أقوله هو أن ذلك حدث من قبل ويحدث الآن، نعم يجب أن يحصل المتحرشون جنسيا على علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر».

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا