رئيس التحرير أحمد متولي
 سيدة تطلب الطلاق من زوجها: «طلع أختي»

سيدة تطلب الطلاق من زوجها: «طلع أختي»

تقدمت سيدة في بداية العقد الرابع من العمر بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وذلك للطلاق من زوجها، بدعوى أنها مازالت عذراء رغم مرور 3 أشهر على زواجها.

 وقال «هبة. ص» البالغة من العمر 31 عاما، إنها تزوجت منذ 3 أشهر من «م. م» زميلها في العمل، لكن المشكلة إنه «طلع أختي»، موضحة أنه يعاني من العجز الجنسي، بحسب موقع «مصراوي».

وأضافت «هبة» في دعواها التي حملت رقم 2496 لسنة 2018 أن زوجها خدعها ولم يصارحها بذلك قبل الزواج، وتزوجها «من أجل التجربة في العلاج»، مشيرة إلى أنه طلب منها أن تقف بجواره ولا تتخلى عنها.


 

وتابعت: تعاطفت معه، وأصبحت أذهب معه إلى الطبيب ولكن حالته النفسية ساءت بسبب شعوره بالنقص.

وأشارت «هبة» إلى أن زوجها بدأ يتعامل معها بمنتهى العصبية وأصبحت لا تحتمل لأنها أصيبت باكتئاب وحزن لعدم شعورها بأنها عروسة، بحسب ما نقل موقع «مصراوي» الإخباري.

وقالت هبة إن زوجها طلب منها ألا تخبر أسرتها بحقيقة مرضه ولكنها لم تقدر أن تخفي عن أمها أي شيء، وصارحتها بالمشكلة التي تعاني منها من يوم الزفاف، وكان رأيها أن تطلب الطلاق.

وأضافت أن والدتها قالت لها: «لو أنتي متنازلة عن حقك إنك تكوني أم فأنا لا أتنازل في حقي إني أكون جدة، كوني ابنتها الوحيدة».

وتابعت: «طلبت الطلاق من زوجي ولكن حماتي اعترضت وطلبت مني أصبر بجانب زوجي.

ولفتت الزوجة إلى أنها عندما أصرت على الطلاق ساومتها حماتها على الطلاق مقابل التنازل عن كل حقوقها الزوجية، ودارت بينهما مشاجرة، وقالت لها:«لا يمكن تأخذي شقى عمر ابني وأنتي قَدمك نحس عليه»، ومن ثم طردتها أمام زوجها، ولهذا لجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى الطلاق التي ما زالت منظورة أمام المحكمة.​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري