رئيس التحرير أحمد متولي
 اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاصة في «كأس مصر»

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاصة في «كأس مصر»

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة، مساء امقرر إقامتها مساء الأربعاء، في دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

وبحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة، يدير الحكم محمد معروف مباراة الزمالك والمقاصة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وسمير جمال (حكام راية)، مع أحمد العدوي (حكم رابع).

وسيتواجد كل من الثنائي سعيد حمزة ومحمد سلامة كـ(حكم خامس) في المباراة، وذلك بناء على قرار لجنة الحكام.

جدير بالذكر أن المباراة تُقام على إستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك والمقاصة، مع فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي.

في سياق آخر، كان إعلام المصريين قد خصص استوديوهات قناة الأهلي الموجودة في مجمع الاستوديوهات الرئيسية بمدينة الإنتاج الإعلامي لتنطلق منها قناة الزمالك الفضائية الجديدة.

وتسلم رئيس الزمالك ستوديو رقم 404 الذى كان مخصصا لقناة الأهلي أثناء تعاقدها مع شركة مسك ومجموعة قنوات ART اليوم والذى تبلغ مساحته 450 مترا ليكون الاستوديو الرئيسي لقناة الزمالك الفضائية الجديدة، بحسب صدى البلد.

كما تفقد رئيس الزمالك الأماكن الإدارية الخاصة برئيس القناة الذي سيتم تعيينه قريبا بشكل رسمي وأماكن استقبال الضيوف في حضور مجموعة من العاملين ببرنامج الزمالك اليوم يتقدمهم الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وخالد الغندور وأحمد جمال مقدما البرنامج ومحللو القناة الفنيين أحمد عبدالحليم وطارق يحيى وأحمد سمير وأحمد كمال نجوم القلعة البيضاء السابقين.

ومن النقاد الرياضيين أعضاء فريق التحليل حضر محمد الشرقاوى وكريم أبوحسين رئيسا التحرير وصبحى عبدالسلام وشادى عيسى وإيهاب الفولى ومنتصر الرفاعى وعبدالشافى صادق ووائل عباس.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري