رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة دفن عبدالله محمد مرسي في مقابر مدينة نصر

لحظة دفن عبدالله محمد مرسي في مقابر مدينة نصر


دفن عبد الله محمد مرسي وسط حراسة أمنية مشددة (صور)

انهت السلطات المختصة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إجراءات تسليم جثمان عبد الله محمد مرسي نجل الرئيس الأسبق، لاذي وافته المنية متأثرا بإصابته بتوقف مفاجئ في عضلات القلب، وذلك عقب تشريح جثه من قبل الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

ودفن عبدالله محمد مرسي بجوار والده الرئيس الأسبق في مقابر مدينة نصر، وسط حراسة أمنية مشددة صاحبت الجثمان منذ خروجه من مشرحة زينهم حتى الانتهاء من مراسم الدفن في ساعات الصباح الأولى.

وكانت تطورت وقعت خلال التحقيقات في وفاة عبد الله محمد مرسي نجل الرئيس الأسبق، دفعت النيابة العامة للأمر بتشريح جثمان عبد الله محمد مرسي، لتحديد سبب الوفاة وإصابته بالأزمة القلبية.

فور قرار نيابة حوادث جنوب الجيزة تشريح جثمان عبدالله محمد مرسي، نفذت الأجهزة الأمنية القرار بنقل جثته وسط حراسة أمنية مشدد إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، حيث يتولى الطبيب الشرعي مهمة الكشف على الجثمان بعد تشريحه، وإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاة نجل محمد مرسي.

ذكر التقرير المنسوب لقسم الطوارئ بمستشفى الواحة، أن عبد الله محمد مرسي حضر إلى مستشى الواحة مصابا بتوقف عضلة القلب، وتوقف الجهاز التنفسي، وعليه علامات الوفاة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر