رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنان محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات

الفنان محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات


10 قذائف أطلقها مصطفى بكري بسبب فيديوهات الفنان محمد علي (صور)

شن مصطفى بكري عضو مجلس النواب، هجوما على الفنان محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات، بسبب تصريحاته المسيئة لمؤسسات الدولة، واستمراره في بث مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفها بكري بحملة تشويه ممنهجة تستهدف القوات المسلحة وشخص رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الفنان محمد علي

وبدء مصطفى بكري هجومه على الفنان محمد علي في تغريدات نشرها على تويتر، بالحديث عنه بالقول أن المرتزقة لن ينالوا من القوات المسلحة وقائدها الأعلى، مشيرا إلى أن الفنان محمد علي يقف في نفس الخندق الذي يقف فيه أعداء الوطن، ممن أصابتهم الصدمة جراء صفقات تسليح الجيش.

فيديوهات محمد علي

وواصل هجومه على فيديوهات محمد علي بأنه في خندق من فشلوا في هدم الجيش بعد ثورة 25 يناير، زاعما أنهم بدأوا خطة ممنهجة لتشويه المؤسسة العسكرية كما فعلوا مع جهاز الشرطة إبان حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكانت نتائج حملة التشويه والشائعات تدمير جهاز الشرطة واستهداف رجاله.

وأشار إلى أن فيديوهات الفنان محمد علي وجهت الاتهامات جزافًا إلي الجيش متهما إيها بأنه أصبح رهنا لأجهزة استخبارات إقليمية ودولية، مطالبا محمد علي بتقديم ما لديه من مستندات تثبت مزاعمه لأن كل مايثيره مردود عليه بالأدلة الدامغة.

محمد علي مديون للجيش

وقال مصطفى بكري، أحد الذين يتقولون على جيشنا العظيم – في إشارة إلى الفنان محمد علي - مدين للهيئة الهندسية بـ48 مليون جنيه لم يسددها حتى الآن، وهو لن يستطيع إنكار ذلك، وهل يستطيع أن ينكر أن من كانوا يعملون معه كمهندسين ومنهما محمد العربي، ومحمد عبدالعزيز، قد تركاه وانصرفا عنه عندما وجداه قد أهمل عمله وانشغل بالتمثيل وانتج لنفسه فيلما صرف عليه 27 مليون جنيه ليحصل علي بطولته لأنه مجنون بالشهرة.

محمد علي وهدم فيلا المعمورة

 وكتب مصطفى بكري: للعلم لم يتم هدم فيلا المعمورة ملكًا للقوات المسلحة، إنما تم تجديدها وإقامة سور حولها بقيمة 30 مليون جنيه وليس 250 مليون كما أدعى محمد علي، وستائل: هل يعرف الرأي العام أن المقبرة التي يملكها الرئيس تدخل ضمن مقابر القوات المسلحه وحصل عليها إبان خدمته كضابط بالجيش، وأن كل ما تم منذ فترة هو فقط إنشاء سور حول المقبرة ليفصل بينها وبين الطريق الرئيسي، وهل يعرف الرأي العام أن فندق الشويفات هو ملك للقوات المسلحة وتديره المخابرات الحربية لأنه معد لاستقبال الضيوف العسكريين وليس فندقًا ذو طبيعة تجاري.

فندق الشويفات

وأن الفندق أقيم بطلب من القوات المسلحة، كما أن القول بأن الفندق بني كإهداء لأحد ضباط المخابرات الحربية لواء شريف هو استهانة بعقول الناس لمجرد أن اللواء شريف يسكن في ذات المنطقة دون أن تكون له علاقة بالفندق أو بقرار بنائه، كما أن الرئيس لم يفتتحه ولم يجر احتفال بافتتاحه رغم أن الفندق يعمل منذ أكثر من عام ونصف وأشرف على تصميمه أحد أبرز الإستشاريين في مصر وهو الدكتور ياسر عاصم، الأستاذ بكلية الهندسه جامعة عين شمس.

محمد علي في إسبانيا

وغرد مصطفى بكري قائلا عن الفنان محمد علي: إن في الجعبة الكثير ولكن دعوني أطرح عدة تساؤلات هامة، لماذا الحملة وفي هذا الوقت رغم أن هذا الشخص متواجد في إسبانيا لأكثر من عام، وأين كان ضميره وهو قد ترك العمل كمقاول بالقوات المسلحة منذ فترة طويلة.

ووجه مصطفى بكرى للفنان محمد علي رسالة: «إذا كنت تشكو الظلم فأين مايثبت أنك مظلوم أو أن لك مليم واحد لدى القوات المسلحة، بل للحقيقه أن الهيئة الهندسية تدينك بـ88 مليون جنيه تم خصم التأمين 5 % وانخفض المبلغ إلى 48 مليون جنيه دينًا عليك للجيش».

والدة محمد علي

وتسائل بكري عن الجهة التي تحمي الفنان محمد علي في إسبانيا، وصحة الأخبار المنتشرة حول وقوف أحد رجال الأعمال الحاقدين على البلد خلفه، كما اتهم محمد علي بالتنسيق مع جهاز استخباراتي يتولى إدارة الملف عقد لقاء سري بينه وبين قيادة إخوانية كبيره في إسبانيا.

مصطفى بكري ومحمد علي

وكتب مصطفى بكري التغريدة الأخيرة قائلا: «وأخيرًا هل صحيح أن حقدك على الجيش بدأ بعدما ذهبت والدتك لتشتكيك إلي الهيئة الهندسية بعد أن أجبرتها لتكتب لك حصتها في ميراث شقيقك المقاول إبراهيم الذي توفي في حادث وهو قادم من الفرافرة، حيث كان ينفذ مع الجيش مشروع قرى الفرافرة، ولم تستجب لتوسلاتها، هل تستطيع أن تجبر والدتك لنفي الرواية، أشك في ذلك، ترى من يقسو على والدته بهذا الشكل، هل يمكن أن يكون رحيمًا مع الوطن، بالقطع لا، لقد سرقت والدتك وبعت وطنك وأولادك».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري