رئيس التحرير أحمد متولي
 أنباء عن استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسجيل صوتي منسوب له مع سيدة

أنباء عن استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسجيل صوتي منسوب له مع سيدة

تداولت تقارير صحفية أنباء غير مؤكدة عن استقالة محافظ الإسماعيلية، اللواء حمدي عثمان، من منصبة.

وتضاربت الأنباء حول سبب الاستقالة، حيث قالت صحيفة «الشروق» عبر موقعها الإلكتروني إلى إنها بدعوى تدهور حالته الصحية، مشيرة في الوقت نفسه إلى تسجيل منسوب لمحافظ الإسماعيلية مع إحدى السيدات.

وذكرت «الشروق» نقلا عن مصادر بالمحافظة لم تسمها أن «عثمان» غادر محافظة الإسماعيلية متوجها إلى القاهرة، وذلك للقاء مسئولين حكوميين في هذا الشأن.


 

وأكدت صحيفة «اليوم السابع» عبر موقعها الإلكتروني، مغادرة عثمان للإسماعيلية في وقت متأخر أمس الأحد، متجها إلى القاهرة، لافتة إلى أنباء عن لقاء مقترب بين محافظ الإسماعيلية وقيادة رسمية في مجلس الوزراء.

جدير بالذكر أن تسجيل منسوب لمحافظ الإسماعيلية قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي مع إحدى السيدات، أثار حالة من اللغط والجدل، بالرغم من أنه لم يتم التأكد من صحته.

 

وكان محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، قد مارس عمله بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث التقى الأربعاء الماضب بسفير دولة الأرجنتين في مصر، إدواردو انطونيو فابيلا، خلال زيارة الأخير إلى محافظة الإسماعيلية.

وعقد عثمان مع سفير الأرجنتين مؤتمرًا موسعًا، وذلك بحث ومناقشة سبل ودعم وتفعيل التعاون فيما بين الجانبين في مجالات الاستثمار والاقتصاد المختلفة، حيث استعرض محافظة الإسماعيلية لـ«فابيلا» فرص ومزايا الاستثمار المتاحة في الإسماعيلية.

كما كرم محافظ الإسماعيلية، الإثنين الماضي، الدكتورة جيهان فتحى شفيق، استشارى منطقة اليونيسيف والمنسق العام والمشرف على تنفيذ القرض الفرنسى المخصص لتطوير ورفع كفاءة 15 وحدة صحية ومركز طبى بنطاق محافظة الإسماعيلية وتوابعها.

وكشف عثمان، الأربعاء الماضي، عن وجود مقترح أمام رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، وذلك لإنشاء منطقة صناعية كبرى في نطاق مدينة الإسماعيلية الجديدة بشرق قناة السويس، وقال إن المقترح يتضمن عددا من المصانع والمشروعات الجديدة لجذب رؤوس الأموال والاستثمارات الجديدة، وفق صحيفة «المال».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري