رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد سلسلة فيديوهات محمد على.. مصطفى بكري ينشر أرقام الاستثمارات مع الجيش

بعد سلسلة فيديوهات محمد على.. مصطفى بكري ينشر أرقام الاستثمارات مع الجيش

نشر الكاتب الصحفي مصطفى بكري عدة تغريدات للرد على فيديوهات الفنان محمد على التي اتهم فيها القوات المسلحة بعدم إعطاءه مستحقاته المالية التي تقدر بالملايين نتيجة الاستثمار المشترك بينهما.

وقال مصطفى بكري في تغريده على صفحته الشخصية بموقع تويتر: «ردا علي المدعو محمد علي الذي نفي ماقلته من انه مديون للهيئة الهندسيه ب ٤٨ مليون ج -ولماذ تركوه يسافر -انت تعرف ان حجم اعمالك معهم ٢ مليار وأنك كسبت خلال ١٥ سنه من عملك معهم ٤٠٠ مليون ج وأنك كنت تسافر وتعود ولم يكشف احد عن نواياك بعد ان قررت السفر الي اسبانيا للتآمر».

وأضاف: «انت يامحمد علي تسعي الي تشويه الجميع والإساءة لجيش مصر العظيم بمعلومات كاذبه وادعاءات رخيصه ارضاء لسادتك ،حذاء أصغر جندي في جيش الأبطال اشرف منك ومن الذين يستخدمونك ، كف عن الكذب وتزييف الحقائق والسباب والشتائم لأنبل الرجال».

فيديوهات محمد على

وشن محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات، خلال الفترة الأخيرة عبر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على مؤسسات مصرية وأشخاص على رأسهم رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

وتقدم العديد من المحامين المصريين ببلاغات ضد محمد علي تتهمه بالخيانة العظمى، والتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ورموزها.

تخرج محمد على في قسم المحاسبة بكلية التجارة بجامعة القاهرة، واتجه إلى مجال المقاولات حتى أصبح صاحب مجموعة «أملاك للمقاولات» التي سببت له أزمة مؤخرا بعد ظهوره في سلسلة فيديوهات من خارج البلاد يتهم مؤسسات في الدولة بالنصب وسرقة أمواله، مما جعله في مرمى  جريمة الخيانة العظمى.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.