رئيس التحرير أحمد متولي
 مقاطعة we حملة بسبب سرعة الإنترنت

مقاطعة we حملة بسبب سرعة الإنترنت


تطورات مقاطعة we.. خطة تصعيد جديدة لعملاء الشركة

تطورت حملة مقاطعة we بسبب تجاهل الشركة مطالب العملاء من مستخدمي الإنترنت في مصر، منذ إنطلاقها الخميس الماضي من داخل أحد جروبات فيس بوك المسمى بحملة مقاطعة إنترنت we، وتصدرها في قائمة الأكثر تداولا في مصر على موقع تويتر.

مقاطعة we

وأعلن مؤسس حملة مقاطعة we، مجدي محمد يوسف ماضي، الشهير بـ«مجدي ماضي»، مدير سابق بإدارة الحاسب الآلي في أحد البنوك الخاصة، عن تصعيد الحملة من جديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حملة مقاطعة we

وقال مؤسس حملة مقاطعة we، في بيان رسمي لأعضاء جروب حملة مقاطعة إنترنت شركة we، إنه تقرر بناء على اتفاق بين الأعضاء البالغ عددهم أكثر من 17 ألف عميل من مستخدمي إنترنت we، تصعيد حملة المقاطعة بالتغريد على تويتر عبر هاشتاج مقاطعة we، بداية من يوم الخميس القادم 12 سبتمبر، الساعة ١٠ صباحا لمدة ٢٤ ساعة.

أهداف مقاطعة we

وحدد بيان تصعيد الحملة المطالب الأساسية والأهداف المنشودة من موجة التغريد الجديدة المزمع إنطلاقها الخميس، وهي تحسين أداء خدمة العملاء وحل المشكلات بسرعة وإعطاء العميل رقم للشكوى، ورفع سرعة سرعة إنترنت we بعد الاستهلاك إلى سرعة 1 ميجا بدلا من 256 ك، وإصلاح العيب الموجود ببرنامج احتساب الاستهلاك الخاص بعملاء إنترنت we لأنه يحسب الاستهلاك بالزيادة عن الاستهلاك الفعلي.

عيوب انترنت we

وزعم المشاركون في حملة مقاطعة we أن خدمة إنترنت شركة we تتمثل في خدمة عملاء we، إذ يواجه المشتركون صعوبة بالغة في التواصل مع الدعم الفني في حالة انقطاع الاتصال عن راوتر نحن او انخفاض السرعات والمشاكل الفنية المتعددة، مثل انخفاض الإشارة على الراوتر.

 مقاطعة we تزداد 

وكشفت إحصائيات حملة مقاطة we عن ارتفاع ملحوظ في زيادة عدد المنضمين للحملة التي انطلقت الخميس الماضي، إذ تبين من متابعة أعداد أعضاء الجروب الأساسي زيادة العملاء المشجعين على مقاطعة we بشكل يومي بأعداد تتخطى المئات، حسبما ذكر مؤسس الحملة.

 

 

خدمة عملاء we

لم يتوحد أي من المستهلكين في كافة المجالات مثلما توحدوا على رأي واحد ظهر جليا في حملة مقطاعة we، وهو الرأي الذي يمثل جرس إنذار للشركة إذ اتفق الجميع أن خدمة عملاء we هي أسوء خدمة عملاء في مصر، وتمتلئ الحسابات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي بآلاف الرسائل التي تحمل نفس المصطلح (أسوء خدمة عملاء في مصر).

عيوب خدمة عملاء we حددها المشاركون في حملة مقاطعة we على تويتر، بعدم الرد على العملاء إلا بعد فترات كبيرة واستهلاك للوقت ، وفي حالة نجاح العميل في الوصول لخدمة الدعم الفني لإنترنت we يكون الرد موحد مع كافة مشاكل خدمة الإنترنت «افصل الراوتر وشغله»، في نهاية المطاف ربنا ينتظر العميل وصول الدعم الفني.

 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري