رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. رابط الاستعلام عنها عبر بوابة الحكومة

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. رابط الاستعلام عنها عبر بوابة الحكومة

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، ستكون متوفرة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، غدا الخميس، بحسب ما أعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر.

وتجدون في هذا التقرير رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، والكليات التي تم ترشيح الطلاب للالتحاق بها في العام الجامعي الجديد 2019/2020.

وكان المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، قد أصدر بيانا صحفيا مساء الثلاثاء، أعلن من خلاله موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية، حيث كشف البيان أن إعلان ظهور النتيجة سيكون يوم الخميس المقبل 12 سبتمبر 2019.

وجدير بالذكر أن  نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 ستكون متاحة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، فور الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد بمقر مجلس الجامعة الجديد في مدينة نصر الخميس المقبل.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

أصدر المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، بيانا قال فيه إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة تنسيق القبول بالجامعة للعام الدراسي 2019/2020 الخميس 12 سبتمبر الجاري.

وأشار البيان إلى ان المؤتمر سيعقد في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، بمقر مجلس الجامعة الجديد بمبنى المجمع الإداري بالحرم الجامعي بمدينة نصر.

بوابة الحكومة المصرية

للاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 اضغط هنا.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

وبدأت بوابة الحكومة المصرية صباح الخميس، الموافق 5 سبتمبر 2019، فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019/2020 (المرحلة الثانية) لجميع الطلاب الناجحين في المرحلتين الأولى والثانية.

وكانت جامعة الأزهر عقدت يوم الإثنين 19 أغسطس، لقاء بالطلاب الجدد حضره رئيس الجامعة، الدكتور محمد حسين المحرصاوي وعدد من قيادات التعليم في قطاع المعاهد وفي الجامعة لتعريف الطلاب بالتنسيق والكليات وطبيعة الدراسة في الأزهر.

وعقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول وانتهاء امتحانات الدور الثاني وإعلان نتيجتهم، تعقد جامعة الأزهر مؤتمرا صحفيا للإعلان بشكل رسمي عن تنسيق القبول في كليات الجامعة.

ويوجد في جامعة الأزهر كليات في مختلف المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية وتعتبر جامعة الأزهر من أكبر الجامعات في العالم ولها فروع في دول خارج مصر.

ويدرس في الأزهر طلاب مصريون وآخرون من مختلف الجنسيات العربية والأفريقية والأجنبية لأن الأزهر من المؤسسات الرائدة في العالم.

ويولي الأزهر اهتماما كبيرا بطلابه منذ المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعة والدراسات العليا، ويعلمهم العلوم الإنسانية والدينية والعلمية في مختلف المجالات والقطاعات النظرية والطبية.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري