رئيس التحرير أحمد متولي
 شقيق محمد علي يرد بالمستندات.. أخويا سارق تركة ولاد أخوه الميت (فيديو)

شقيق محمد علي يرد بالمستندات.. أخويا سارق تركة ولاد أخوه الميت (فيديو)

يواجه الفنان محمد علي اتهامات بسرقة أموال أبناء أخيه المتوفي قبل عدة اعوام، بحيب فيديو منشور على صفحة (عمار يا مصر)، بموقع «فيس بوك».

وأكد أحمد شقيق محمد علي الذي يتعمد نشر فيديوها عبر موقع التواصل الاجتماعي يتهم فيها رئيس الجمهورية والإدارة الهندسة للقوات المسلحة بالفساد، فى مقاطع فيديو يبثها من إسبانيا، على أن شقيقة استغل توكيل والده باعتباره الوصي على أبناء أخيهم المتوفي إبراهيم، واستولى على أموال أخيه.

واستشهد شقيق محمد علي، بتوكيل لمحمد من والده بخصوص التصرف في تركة شقيقة ابراهمي المتوفى، حتى يستطيع أخذ الأموال ووضعها بالجهاز الحسبي باسم أبناء أخيه.

وقال أحمد إن هذه الأمور عائلية لم نستطيع الخروج والتحدث عنها نظرا لأنه ليس كل من يختلف مع شقيقة على ميراث يذهب لمواقع التواصل الاجتماعي ويشتكي أخيه.

وذكر أن تعنت أخيه محمد مع والده ووالدته بسبب تركة أخيه، دفعهم برفع قضيتيه عليه في عام 2016 يتهمونه بالاستيلاء على أموال وتركة اخيه المتوفى.

فيديوهات محمد علي 

وشن محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات، خلال الفترة الأخيرة عبر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على مؤسسات مصرية وأشخاص على رأسهم رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

وتقدم العديد من المحامين المصريين ببلاغات ضد محمد علي تتهمه بالخيانة العظمى، والتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ورموزها.

وتخرج محمد على في قسم المحاسبة بكلية التجارة بجامعة القاهرة، واتجه إلى مجال المقاولات حتى أصبح صاحب مجموعة «أملاك للمقاولات» التي سببت له أزمة مؤخرا بعد ظهوره في سلسلة فيديوهات من خارج البلاد يتهم مؤسسات في الدولة بالنصب وسرقة أمواله، مما جعله في مرمى  جريمة الخيانة العظمى.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة