رابط وموعد التحويل في جامعة الأزهر 2019 للطلاب الجدد

كشفت جامعة الأزهر في بيان لها عن موعد فتح باب التحويل بين الكليات للطلاب الجدد الخاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك عقب ظهور نتيجة التنسيق.

ينشر موقع شبابيك موعد تعديل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2019 الذين تمكنوا من معرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها، ورابط التحويل للطلاب الجدد في جامعة الأزهر.

موعد التحويل بين كليات جامعة الأزهر

وأكدت جامعة الأزهر أنه سيتم فتخ باب تعديل الرغبات للطلاب الجديد وفقا للحد الادنى والتوزيع الجغرافى، موضحا أن باب التحويل سيتم فتحه في الفترة من يوم الإثنين 16 سبتمبر حتى الأربعاء 18 سبتمبر من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية.

وأضافت أن الجامعة ستطبق ما يطبقه المجلس الأعلى للجامعات فيما يخص طلاب شمال سيناء، وهو تخفيض الحد الأدنى للقبول بالكليات.

رابط التحويل للطلاب الجدد في جامعة الأزهر

ويمكن للطلاب تغيير رغباتهم وتعديل الكلية التي تم ترشيحهم لها والتحويل منها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية في الفترة التي حددتها الجامعة وذلك من خلال الرابط من هنا.

 طريقة القيد في كليات جامعة الأزهر

وشددت الجامعة على الطلاب الذين تمكنوا من معرفة الكلية التي تم قبلوهم فيها بضرورة التوجه إلى مكتب شؤون الطلاب بالكلية لاتخاذ إجراءات القيد خلال 15 يوم مع تقديم أوراق شهادة نجاح الثانوية وشهادة الميلاد والنماذج الخاصة بالتجنيد، مع سداد الرسوم المقررة.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا