رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف باريس سان جيرمان الأول في مرمى ريال مدريد.. دي ماريا

شاهد هدف باريس سان جيرمان الأول في مرمى ريال مدريد.. دي ماريا

تقدم نادي باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد في إطار المباراة الجارية بينهما حاليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدف باريس سان جيرمان الأول نجم الريال السابق دي ماريا، في الدقيقة 14 الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء بعد عمل جماعي رائع ليطلق قذيفة في الزاوية القريبة من الحارس كورتوا لتعانق الشباك.

 وانطلقت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي.

ودخل الفريقان هذا اللقاء وموقف كلاهما ليس جيدا بالمرة فيما يخص اللاعبين المتواجدين بقائمة كل فريق، ويغيب عن النادي الملكي الظهير الأيسر الأفضل في العالم مارسيلو، ونجم حط وسطه لوكا مودريتش، وقائد الفريق وخط الدفاع سيرجيو راموس.

وعلى الجانب الآخر يعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أيضا ويفتقد نجوم خط هجومه بالكامل وهم كيليان مبابي وإيديسون كافاني بداعي الإصابة، ونيمار بسبب الإيقاف لسلوكه تجاه حكم لقاء فريقه ضد مانشستر يونايتد العام الماضي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة