آخر فرصة لتسجيل رغبات طلاب مدارس النيل والمتفوقين في تنسيق 2019.. رابط بوابة الحكومة المصرية

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، فتح باب تسجيل رغبات المستنفذين والمتخلفين والراغبين في التقدم لبرنامج تقليل الاغتراب، لمن لم يستفد سابقا من طلاب مدارس النيل الدولية ومدارس المتفوقين حتى يوم السبت 21 سبتمبر، الساعة 3 عصرًا.

ويفتح موقع التنسيق الإلكتروني، الباب أمام الطلاب للحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، وكذلك المتخلفين عن المراحل السابقة ومستنفدي الرغبات، من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية.

ويتاح الآن الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل الدولية والمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عبر بوابة الحكومة المصرية.

وكانت الوزارة أعلنت الخميس الماضي، نتيجة تنسيق موقع التنسيق الإلكتروني، الطلاب الناجحين من مدارس النيل الدولية والمتفوقين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2019/2020.

وأشارت في بيان لها أنه بلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس النيل الدولية عدد (70) طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عدد (371) طالب وطالبة .

وأكد البيان التزام المكتب عند ترشيح هؤلاء الطلاب بالنسب المقررة لتلك الشهادات وشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأعلن أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لمرحلة تقليل الاغتراب (المناظر وغير المناظر) وفى حدود النسبة المقررة وذلك وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن في الفترة من يوم الجمعة الموافق 13/9/2019 حتى يوم السبت الموافق 14/9/2019.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا