رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على اللاعبين المحترفين الذين استبعدهم حسام البدري من معسكر أكتوبر

تعرف على اللاعبين المحترفين الذين استبعدهم حسام البدري من معسكر أكتوبر

شهدت قائمة اللاعبين المحترفين الذين استدعاهم اتحاد الكرة المصري، بالتنسيق مع المدرب حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، غياب عدد من اللاعبين المحترفين الذين كانوا في قائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

وكان من بين أبرز الغائبين عن قائمة معسكر أكتوبر، اللاعب عمرو وردة، الذي أثار جدلا كبيرا خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع شبابيك أبرز الغائبين عن معسكر أكتوبر من اللاعبين المحترفين الذين كانوا في قائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

أول وأبرز الغائبين هو قائد منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، اللاعب أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، والذي تعرض لانتقادات من الجماهير بسبب تضامنه مع اللاعب عمرو وردة، بعد واقعة اتهام الأخير بالتحرش بفتاة.

ثاني اللاعبين الغائبين عن معسكر أكتوبر هو اللاعب عمرو وردة، كما أشرنا سابقا، وذلك فيبما يبدو بسبب واقعة اتهامه بالتحرش خلال بطولة أمم إفريقيا 2019.

أما اللاعب المحترف الثالث والأخير، الذي كان ضمن قائمة المنتخب في أمم إفريقيا، وتم استبعاده من معسكر أكتوبر، هو اللاعب على محمد، الشهير بـ«علي غزال».

وكان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام البدرى، قد استقر على استدعاء 5 محترفين للانضمام إلى معسكر الفراعنة فى أكتوبر المقبل.

ويستمر أول معسكر للمنتخب تحت قيادة المدير الفني الجديد للمنتخب من 7 أكتوبر الجاري، وحتى 15 من الشهر نفسه.

وأكدت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على موقع فيسبوك، أن الاتحاد أرسل رسميا استدعاء لخمسة محترفين في الخارج، وذلك قبل 15 يوما من انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول، وذلك بالتنسيق مع «البدري».

وأفادت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللاعبين الخمسة هم؛ محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني، وأحمد حجازي.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه بدأ اتصالات بهدف توفير مباراة ودية للمنتخب خلال معسكره المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن الخميس الماضي عن تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

علق المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام البدري، على قرار تعيينه لقيادة الفراعنة.

وقال البدري للوطن سبورت، إن مهمة تدريبه لمنتخب مصر شرف انتظره طويلا، موجها الشكر للجميع على هذه الثقة الكبيرة في تولي القيادة الفنية للفراعنة.

وأضاف البدري: «تدريب المنتخب شرف كبير، وتواصلت مع المسئولين في اتحاد الكرة على تولي هذه المهمة، وأنا جاهز لقيادة الفراعنة في المباريات المقبلة، وسنعمل على تحقيق النجاحات في الفترة المقبلة».

واعتذر مدرب المصري، إيهاب جلال، عن عدم توليه مهمة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، كما أن حسام حسن كان من بين الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب.

كما اعتذر عماد متعب عن تولي منصب مدير منتخب مصر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري