رئيس التحرير أحمد متولي
 جماهير الأهلي غاضبة من رينيه فايلر.. وتؤكد:«هتزعل أوي»

جماهير الأهلي غاضبة من رينيه فايلر.. وتؤكد:«هتزعل أوي»

أعلن المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة المستبعدين من خوض مباراة سموحة، المقرر إقامتها مساء اليوم.

وتسبب وجود اللاعب صالح جمعة، ضمن قائمة المستبعدين، في حالة من الغضب بين قطاع عريض من جماهير النادي الأهلي، حيث سبق وتم استبعاد اللاعب الذي يعول عليه جماهير القلعة الحمراء كثيرا في تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين السابقتين للفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد.


 

ولم يشارك «جمعة» في أي لقاء رسمي سواء محليا أو إفريقيا تحت قيادة المدرب السويسري، رغم أنه كان من العناصر الرئيسية قبل استقدام «فايلر».

وشملت قائمة المستبعدين من مباراة سموحة كل من؛ علي لطفي، أحمد فتحي، صالح جمعة، أليو ديانج،  أحمد الشيخ، وصلاح محسن.

ورأى مستخدمون على موقع فيسبوك أن استبعاد كل من صالح جمعة وأليو ديانج في الثلاث اللقاءات التي تولى قيادتها المدرب السويسري، يعني أن لديه «مشكلة» مع الثنائي، وقال مشجع أهلاوي يدعى محمد رفاعي: «هو عندو مشكله مع صالح تقريبا كده وألو يانج ده مش هنشوفه ولا اي مش فاهم».

وقال مشجع آخر يدعى ضياء نبيل: «صالح وديانج واحمد فتحي وصلاح محسن وواخد مروان وعاشور شكرًا ياعم فايلر»، فيما قال مشجع يدعى محمد الديب: «بص طول ما انت بتكسب تستبعد براحتك بس بعد اول خساره هتزعل انا بقولك اهو».

وعلق مشجع يدعى عبدالحميد فراج ساخرا: «عليا الطلاق انت مش بتراوغ سموحه انت بتراوغنا احنا».

في المقابل دعم مشجع يدعى أحمد حماد، المدرب السويسري قائلا: «بتبسط جدا لما الاقي اعتراضات ع التشكيل او اللعيبه بعرف ان وجهت نظر المدرب صح ع طول كل الدعم ل فايلر واللعيبه وان شاء الله الدوري اهلاوي»

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري