رئيس التحرير أحمد متولي
 بطل فيديو «شباب يتقاضون أموالا للمشاركة في المظاهرات» يكذب عمرو أديب: «هتضيع مستقبلنا»

بطل فيديو «شباب يتقاضون أموالا للمشاركة في المظاهرات» يكذب عمرو أديب: «هتضيع مستقبلنا»

تداول مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لشاب ظهر في مقطع فيديو عرضه الإعلامي عمرو أديب، وقال إنه لشباب شاركوا في مظاهرات الجمعة وحصلوا على مبالغ مالية من أجل  التظاهر والتخريب.

وفي مقطع الفيديو المتداول، ينفي الشاب ادعاءات الإعلامي عمرو أديب، ويؤكد أنه ما ذكره مقدم برنامج «الحكاية» على فضائية « mbcمصر»، غير صحيح، مشيرا إلى أن مزاعمه قد تسبب في ضياع مستقبل جميع من ظهروا في الفيديو.

وأشار الشاب إلى أنه يمتلك شركة أدوية ويعمل في الوقت نفسه مدير مبيعات في شركة أدوية أخرى، وكان يسلم «علبة» أدوية، متهما «أديب» بأنه يم يعرض الفيديو كاملا، واستطع منه الجزء الذي عرضه.

ولفت الشاب إلى أن بسبب ما قام به مقدم برنامج «الحكاية» تم القبض على شقيقه، حيث قال: «انا مجالي معروف ونزلو اخدو اخويا»، وأضاف مخاطبا «أديب» أن من بين الشباب الظاهرين في الفيديو عسكري في الجيش، يقضي إجازته «انت ممكن تضيع مستقبله»، بالإضافة إلى2 يدرسون في إحدى كليات الحقوق.

وقال الشاب إن الفيديو الذي عرضه عمرو أديب تم التقاطه في ميدان محمد نجيب، متسائلا لماذا لم يعرض مقدم برنامج «الحكاية» فيديو له وللشباب الظاهرين معه وهم في ميدان التحرير وهم يتظاهرون حسب ما يقول.

لمشاهدة فيديو الشاب الذي يكذب فيه الإعلامي عمرو أديب اضغط هنا.

 

وكان  الإعلامي عمرو أديب،  قد عرض مقطع فيديو لشباب قال إنهم شاركوا في مظاهرات الجمعة وحصلوا على مبالغ مالية لحثهم على التظاهر والتخريب.

وقال أديب خلال حلقته برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، السبت: «دول اللي بيقبضوا بالدينار، 5 أفراد متجمعين في أحد الشوارع وبيوزعوا الفلوس على بعض».

وأضاف أديب: «ليه دايما حابين كل مرة نبدأ من الصفر، الإخوان ماشيين وراء محمد علي علشان يركبوا في الآخر».

واستشهد أديب، بأحد فيديوها وائل غنيم الذي كشف فيه جانب من كواليس ثورة 25 يناير، وكيف استغلها الاخوان لتحقيق مصالحهم، قائلا: « وائل غنيم ايقونة الثورة المصرية، في حالة صفاء نفسي غريبة، عمل فيديو ساعة عن كواليس 25 يناير، وازاي الاخوان سيطروا على الثورة».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري