رئيس التحرير أحمد متولي
 شيرين عبدالوهاب تتصدر تريندات جوجل بسبب ما فعلته مع زوجها على المسرح (شاهد)

شيرين عبدالوهاب تتصدر تريندات جوجل بسبب ما فعلته مع زوجها على المسرح (شاهد)

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريندات جوجل في المملكة العربية السعودية بسبب الفيديو الذي تم تداوله على متصاب التواصل الاجتماعي وما فعلته مع زوجها على المسرح.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحيت أمس الإثنين حفلا كبيرا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن سلسلة الحفلات التي نظمتها المملكة احتفالا باليوم الوطني السعودي.

فيديو شيرين عبد الوهاب

وفور صعود الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح دخلت في نوبة بكاء بعد رسالة وجهتها لمصر، موضحة أنها عاهدت نفسها بعدم الحديث في أي موضوع مع جمهورها بسبب المشاكل التي واجهتها من قبل.

وبعد البكاء على المسرح أمام الجمهور طالبت الفنانة المصرية من الجمهور أن يسمح لها بصعود زوجها حسام حبيب إلى المسرح ليشاركها في توجيه رسالة إلى مصر

وفور صعود زوج شيرين عبد الوهاب على المسرح قبلت يديه وتركت له الميكروفون، وجه رسالة قال فيها: «السلام عليكم.. أول حاجة طبعا عايزين نهني المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان نهنيكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا التاني ووقفتها جنبنا عمرها ما تتنسي وعلى راسنا من فوق».

وأضاف: «اسمحوا لي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم ربنا ينصركم دايما وينصر أهل السعودية ونشوفكم دايما في أعلى شأن».

وفي النهاية قالت شيرين عبد الوهاب: «عايزة أقول اللى ملوش كبير يشتريله كبير.. وإحنا عندنا كبير وبنحترمه.. ربنا يحمي بلدنا ويحمي كل البلاد يارب».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.