رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار المنوفية اليوم.. عامل ينتقم من زوجته بسبب «الخيانة» والمحافظ يستمع للمواطنين في منوف

اخبار المنوفية اليوم.. عامل ينتقم من زوجته بسبب «الخيانة» والمحافظ يستمع للمواطنين في منوف

نقدم لكم في هذا الموضوع من «شبابيك» آخر أخبار محافظة المنوفية، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019، وكانت أبرز عناوين أخبار المنوفية اليوم، هي اعترافات عامل متهم بقتل زوجته في محافظة المنوفية.

أخبار المنوفية اليوم.. عامل يقتل زوجته رفضت معاشرته

بداية أخبار المنوفية اليوم، كانت بتحقيقات النيابة العامة مع عامل قام بقتل زوجته، حيث أدلى العامل باعترافاته، خلال جلسة التحقيق في ملابسات الواقعة، مؤكدًا أنها رفضت معاشرته، فشك في سلوكها.

الزوج يدعى «وائل. م»، 35 سنة، من قرية تابعة لمركز بركة السبع.

وقال المتهم: كانت هناك مشاكل كبيرة بيننا، وأن يوم الحادث قامت زوجتي وتدعى سوزان، بالصراخ في وجهي قائلة «طلقني مش عاوزاك»، بعدها الشك تسلل إلى قلبي، وفكرت إنها ربما كانت تخونني، فقررت الانتقام منها بالقتل، بعدما لم أستطع السيطرة على نفسي.

وعن طريقة القتل قال المتهم: سحبت سكين المطبخ، وسددت لها طعنات لتغرق في دمائها، ولم أشعر بشيء إلا وأنا أحملها إلى المستشفى، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة ولم نستطع إنقاذها"

وفي اعترافاته، أكد المتهم أنه قرر تسليم نفسه إلى قوات الشرطة قائلًا: "توجهت إلى مركز الشرطة لتسليم نفسي وفي حيازتي السلاح المستخدم في الجريمة (سكين ملطخ بالدماء).

أخبار المنوفية اليوم.. المحافظ يستمع لشكاوى المواطنين في «منوف»

وفي مركز منوف، عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اجتماعا بالمواطنين، حيث بحث معهم الشكاوى التي تتعلق بالخدمات في مدرسة زاوية رازين الإعدادية بمركز ومدينة منوف.

وافتتح المحافظ توسعات عدد من المدارس بقرية زاوية رازين بمدينة منوف، بحضور وكلاء وزارة التربية والتعليم والطب البيطري والزراعة والقوى العاملة ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

في بداية اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالعمل في هذه المحافظة العريقة، مؤكداً على أن مكتبة مفتوح للمواطنين ليلاً ونهاراً وأنه لا يدخر جهداً في اللقاء بهم والاستماع إلى مشاكلهم وحلها في ضوء القوانين.

وأكد المحافظ على أن المشاركة المجتمعية هي إحدى سبل حل المشكلات التي تواجه المواطنين .

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم