رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار قميص الأهلي الجديد.. متوفر اليوم في الأسواق (صورة)

أسعار قميص الأهلي الجديد.. متوفر اليوم في الأسواق (صورة)

نشرت صفحات رياضية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة مسربة لقمصان النادي الأهلي الاحتياطية في الموسم الجديد.

وبحسب الصورة المتداولة، سيكون القميص الاحتياطي الأول للأهلي في الموسم الجديد، أسود اللون، فيما سيكون القميص الاحتياطي الثاني لبني اللون.

وظهر في الصورة المتداولة ثلاثي الأهلي رمضان صبحي وصالج جمعة ووليد سليمان بالقمصان الاحتياطية الجديدة، حيث ارتدى الأول والثاني القميص الاحتياطي الأول للفريق، فيما ارتدى الثالث القميص الاحتياطي الثاني.

يذكر أن القميص الأساسي للأهلي في الموسم الجديد لم يظهر بعد، وسيكون بالطبع أحمر اللون.

أسعار قميص الأهلي الجديد

وكان نائب رئيس شركة «أمبرو» الإنجليزية للملابس الرياضية، والتي ترعى قميص النادي الأهلي، قد كشف في وقت سابق من الأسبوع الجاري عن موعد طرح القميص الجديد للفريق، وأسعار فئاته المختلفة.

وقال وليد حسن، نائب رئيس شركة «أمبرو» إن جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد للأهلي ستكون اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر الجاري، أما أول ظهور رسمي للفريق سيكون في مباراة كانو سبورت، بإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل 28 سبتمبر الجاري.


 

موعد طرح قميص الأهلي الجديد

وكشف نائب رئيس شركة «أمبرو» عن أن القميص الجديد للأهلي سيتم طرحه في الأسواق اليوم الأربعاء  25 سبتمبر الجاري، وهو نفس يوم جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد للفريق.

سعر قميص الأهلي الجديد

وسيتوافر من تيشيرت الأهلي الجديد بحسب «حسن»، 3 فئات، الأولى وهي الفئة التي سيرتديها الفريق، والثانية ستكون مصنوعة من نفس الخامات الخاصة بقميص اللاعبين من تركيا لكن التصميم من لندن، وسوف يتم الانتهاء منه في مصر.

وأشار نائب رئيس شركة «أمبرو» إلى أن سعر الفئة الأولى لم يتحدد بعد، فيما سيكون سعر الفئة الثانية في حدود 700 جنيه، وسيتراوح سعر الفئة الثالثة من 230 لـ250 جنيها.

دعم مؤمن زكريا

يذكر أن تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن النادي الأهلي وشركة أمبرو الإنجليزية، قد اتفقا على دعم اللاعب مؤمن زكريا، لاعب الفريق من خلال قميص يحمل رقم اللاعب، مكتوبًا عليه «أدعم مؤمن زكريا»، على أن يتم طرحه في نفس منافذ بيع قميص الأهلي، ويكون دون مقابل مادي، حيث يحصل عليه أي فرد فور شرائه لقميص الأهلي الجديد «نسخة الجماهير».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري