رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل لقاء فايلر بصالح جمعة وأحمد الشيخ بعد استبعادهما من المباريات

تفاصيل لقاء فايلر بصالح جمعة وأحمد الشيخ بعد استبعادهما من المباريات

كشف مصدر بالنادي الأهلى، تفاصيل الجلسة التي جمعت المدير الفني السويسري، رينيه فايلر، بلاعبي الفريق أحمد الشيخ وصالح جمعة، بعد استبعادهما من مباراة سموحة.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ليلا كورة: «المدرب السويسري أكد للشيخ أن استبعاده من مباراة الزمالك في السوبر ثم سموحة بالدوري لا يٌعني التقليل منه، وإنما جاء بهدف الرغبة في منح لاعبين أخرين فرصة المشاركة في المباريات».

وتابع «رينيه قال للشيخ بالحرف الواحد، غيابك عن آخر مباراتين ليس بسبب التعنت أومسألة شخصية بيني وبينك، أنت شاركت في مباراة كانو سبورت الغيني طوال الـ90 دقيقة والآن جاء الدور على بعض اللاعبين الآخرين حتى أستطيع الحكم على مستوى الجميع بما أنني مدرب جديد على الفريق ككل، ولا أستطيع أن أحدد لك موعدا لمشاركتك في المباريات».

وأكمل المصدر: «فايلر أكد أيضا أن الفريق يضم حاليا أكثر من 30 لاعبا وهو ما يستوجب عليه كمدير فني منح الفرصة للجميع، وطلب من الشيخ الحفاظ على مستواه ومواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يستطيع العودة من جديد إلى حساباته الفنية».

وأضاف: «المدرب السويسري تحدث مع صالح جمعة بعد استبعاده من الحسابات الفنية وأكد له أن في كل الظروف مطلوب منه اختيار 11 لاعبا أساسيا».

وأنهى المصدر بأن فايلر أعرب عن  تفهمه من غضب أي لاعب لاستبعاده ولكنه شدد للثنائي أن  المشوار مازال طويلا وكل المطلوب القتال والأداء بشكل قوي ومستمر في التدريبات.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم