رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019.. وظائف عمل بمصر في سوق وفودافون

وظائف خالية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019.. وظائف عمل بمصر في سوق وفودافون

ينشر موقع شبابيك في هذا التقرير لجمهوره داخل مصر مجموعة وظائف خالية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحسب ما أعلنت عدة شركات عاملة في سوق الاقتصاد المصري، وتهم جمهور الشباب والخريجين طوال الوقت.

ويتابع الجمهور من خلال هذا التقرير مجموعة كبيرة من الوظائف الخالية في عديد من الشركات العالمية، التي تناسب شريحة كبيرة من الخريجين والباحثين عن فرص عمل في مصر، وإليكم قائمة بأهم الوظائف التي أعلنت عنها الشركات عبر مواقعها الرسمية.

وظائف خالية اليوم في سوق كوم

Investigations Manager

متطلبات الوظيفة

القدرة على إدارة الأفراد والمشاريع الكبيرة.

امتلاك مهارات تشغيلية وإدارية وتحليلية.

الهبرة في التعامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس.

خبرة التعامل مع الاحتيال أو في مجال إدارة المخاطر المالية.

ويمكنك التقديم للوظيفة من هنا

​​​​​​​.
IT Support Engineer

متطلبات الوظيفة

الحصول على شهادة جامعية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

خبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات في دور دعم تكنولوجيا المعلومات.

مهارات قوية في يونيكس / لينكس وويندوز.

خبرة في لغات البرمجة.

امتلاك مهارة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، والمهارات التحليلية.

يجب أن يكون لدى المرشحين أيضًا خبرة سابقة كبيرة في TCP و UDP و DNS و DHCP و HTTP و SSH و TFTP و LPD و LDAP وغيرها من تقنيات وخدمات الإنترنت الأساسية الشائعة.

ويمكنك التقدم للوظيفة من هنا.

وظائف خالية في فودافون

Facilities Services Specialist

ويمكنك التعرف على متطلبات الوظيفة والتقديم من هنا.

Finance Operations Accountant

ويمكنك التعرف على متطلبات الوظيفة والتقديم من هنا.

فرص عمل بمصر

ويرصد موقع شبيك بشكل دائم أهم وأحدث أخبار الخدمات التي يقدمها بشكل مستمر لجمهوره، ومن بينها آخر الوظائف التي تعلن عنها الشركات العالمية داخل سوق الاقتصاد المصري، والتي يهتم بها فئة كيبرة من الخريجين، حيث تتاح لهم فرص عمل جيدة ومناسبة، تمكنهم من عيش حياة أفضل وتدبير شؤون حياتهم بعد التخرج، إلى جانب إمكانية وجود فرص عمل خارج مصر.

ويبحث الجمهور المصري عن مختلف الوظائف التي تناسب مجال دراستهم، من خلال الإنترنت، وانتشر ذلك الأسلوب خاصة بعد الحداثة التكنولوجية التي حدثت خلال السنوات الماضية، وتتجه الشركات العالمية إلى شكل جديد من الإعلانات عن الوظائف المتاحة من خلال المواقع الرسمية لها، والإنترنت بدلا من الإعلانات في الجرائد والتلفزيون كما كان الأمر في السابق.

ويقدم موقع شبابيك في كل يوم كل الأخبار الجديدة والوظائف الحديثة التي يهتم بها شريحة كبيرة من جمهور الشباب والخريجين، ومن بين الوظائف التي نقدمها للجمهور، وظائف في القطاع الخاص والقطاع الحكومي سواء كانت في مصر أو خارج مصر.

ومن أكثر الوظائف إقبالا من قبل الشباب المصري حديث التخرج، وظائف البنوك والشركات الخاصة، وكذلك المتعلقة بمجال التسويق والتجارة الإلكترونية؛ لكونها واحدة من أهم الوظائف في المستقبل وتحظى باهتمام كبير داخل مصر.

وفي كل عام ينضم إلى سوق الخريجين آلاف الطلاب من كليات التجارة والحاسبات والهندسة، وهم شريحة كبيرة تعتمد على وظائف من خلال الإنترنت،ويسعون إلى توفير فرص عمل مناسبة لهم سواء من خلال شركات ثابتة أو الاتجاه للعمل الحر على الإنترنت والذي زاد مؤخرا بشكل كبير، وأصبح مصدر دخل مهم لعشرات الآلاف من المصريين في مختلف المجالات سواء، التسويق أو التعليق الصوتي أو مجالات عمل الإعلام مثل المونتاج والتصوير وغيرها.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم