المنصة الآن.. محمد نور والليثي وشحتة كاريكا يغنون دعما للسيسي (صور وفيديو)

انطلقت منذ قليل، احتفالية «في حب مصر» الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، من أمام المنصة بمدينة نصر بالقاهرة.

وشارك في افتتاح الاحتفالية عدد من المطربين منهم محمد نور ومحمود الليثي، وشحتة كاريكا.

بدأ الليثي فور وصوله أرض المنصة بأغنية «مصر حلوة»، وشارك شحتة وكاريكا وحمد نور في أداء السلام الوطني، وسط تفاعل كبير من المواطنين.




احتشد مئات المتظاهرين اليوم الجمعة أمام المنصة في شارع الأوتوستوراد بمدينة نصر، تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة.

وتزايدت الأعداد المتواجدة بمحيط المنصة والنصب التذكاري بمدينة نصر بالقاهرة، ويستمرون في الرقص على أنغام الأغاني الوطنية.

وأطلق عدد من الإعلاميين والفنانيين دعوات لخروج المواطنين للميادين العامة في المحافظات لتأييد الرئيس والشرطة والجيش، وذلك بالتزامن مع الدعوات التي أطلقها الفنان والمقاول محمد علي لخروج مظاهرات ضد الرئيس.

ووضع المتظاهرون المحتشدين أمام المنصة بوابات إلكترونية بهدف التأمين ومنع دخول أي مواد حادة ولتفتيش المشاركين في مظاهرات التأييد.

وردد المتظاهرون أمام المنصة شعارات مثل: «تحيا مصر ، ويعيش السيسي ، ومعاك يا سيسي ، والجيش والشعب إيد واحدة».

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مصر بعد المشاركة في أعمال الدورة ٧٤ من الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وعقب الوصول إلى أرض الوطن أكد السيسي أن الشعب المصرى أصبح أكثر وعيًا ولا يمكن تزييف الواقع، بحسب الصفحة الرسمية للرئيس على فيس بوك.

وفيما يلي البث المباشر لقناة «بي بي سي إكسترا» التي تنقل بثا مباشرا لمظاهرات المنصة والمظاهرات المؤيدة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا