رئيس التحرير أحمد متولي
 ميدان التحرير الآن.. آخر الأخبار اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

ميدان التحرير الآن.. آخر الأخبار اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار ميدان التحرير الآن، وأخبار الحالة المرورية في المناطق المحيطة بالميدان، اليوم السبت 28 سبتمبر 2019.

ويتابع موقع شبابيك أخبار ميدان التحرير الآن، تزامنا مع مباراة الأهلي وكانو سبورت، في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر ميدان التحرير معلما مهما لاحتفالات الجماهير بعد المباريات، وهو ما حدث خلال الجمعة الماضية، عقب الفوز على الزمالك في مباراة السوبر المصري.

ميدان التحرير الآن

شهدت الساعات الأولى من مساء اليوم السبت سيولة في حركة مرور السيارات والمواطنين داخل ميدان التحرير، وسط تواجد أمني لتسيير حركات المرور وتنظيم تحركات السيارات في الميدان.

كما تشهد منطقة وسط البلد انتظاما في حركات المرور في ظل انتشار جنود وضباط المرور لتقديم الخدمات اللازمة لضمان انتظام المرور في هذه المنطقة.

كما انسابت حركة المرور بجميع المداخل المؤدية للميدان، وأعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

حالة المرور في القاهرة والجيزة

وانتظمت حركة مرور السيارات في الشوارع الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في مختلف الشوارع والميادين لتنظيم جركات المرور وتسهيل حركة الشارع المصري، وحل أي تكدسات مرورية في أي منطقة.

وشهدت شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية، سيولة في حركة المرور.

كما انتظمت الحركة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

مظاهرات المنصة

وكان قد دعا عدد من الإعلاميين والفنانين المصريين جموع الشعب المصري للتواجد في ميدان المنصة بمدينة نصر للوقوف بجانب الدولة المصرية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة، أمس الجمعة.

واحتشد آلاف المواطنين في طريق النصر يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، للمشاركة في مظاهرات المنصة بمدينة نصر، لتأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت مظاهرات المنصة التي شارك فيها عناصر من مختلف محافظات مصر، أغاني وطنية ورفع أعلام مصر.

فتح محطات المترو

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عودة حركة سير القطارات بالخطوط الثلاثة، صباح اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وذكرت الشركة في بيان لها أن جميع الرحلات تعمل بشكل طبيعي، موضحة أنه جرى افتتاح محطات وسط البلد «الأوبرا، أنور السادات، جمال عبدالناصر، وأحمد عرابي»، عقب انتهاء أعمال الصيانة الدورية بهما في تمام الساعة الخامسة والربع من صباح اليوم السبت.

يشار إلى أن الإذاعة الداخلية بشركة مترو الأنفاق أعلنت، أمس الجمعة، إغلاق 4 محطات 2 بالخط الأول «جمال عبدالناصر - أحمد عرابي»، و2 بالخط الثاني «الأوبرا - السادات»، لإجراء أعمال صيانة عاجلة بالمحطات الأربعة، وأن القطارات لم تتوقف في هذه المحطات.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم