رئيس التحرير أحمد متولي
 امرأة صعيدية تقتل ابنتها لسبب غريب بالأقصر

امرأة صعيدية تقتل ابنتها لسبب غريب بالأقصر

​​​​​​​أنهت سيدة عشرينية في صعيد مصر قررت حياة رضيعتها بسبب خلافات مع والد الطفلة البريئة، الذي أراد الزواج من أخرى، فاشتعلت نار الغيرة في قلب الأم المتهمة، حسب قولها، ولم تجد ما تطفئ به نارها إلا أن تنهي حياة طفلتها الرضيعة.

«كنت عايزة أحرق قلب جوزي.. قتلت بنتنا الرضيعة.. غرقتها في الترعة وهي كانت عندها 40 يوم.. كان عايز يتجوز عليا.. قلت أحرق قلبه وأقتلها وأتهمه بقتلها علشان ما يتجوزش»، بهذه الكلمات اعترفت السيدة العشرينية المتهمة بقتل طفلتها الرضيعة «أيسل»، بعد أن أغرقتها في ترعة السواحل بمنطقة أرمنت بالأقصر، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة، وأصدرت النيابة قرارا بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت المتهمة تفاصيل جريمتها التي لم تستغرق سوى 60 ثانية أثناء مثولها أمام النيابة العامة، موضحة أنها حملت طفلتها الرضيع وتوجهت إلى الترعة بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها، بعد معرفتها بأنه سوف يتزوج عليها، استقلت توك توك وانطلقت به إلى مكان العثور على الجثة، وانتظرت عدة دقائق حتى ساد الهدوء في المنطقة، وتحركت ببطء تجاه الترعة، وألقت الرضيعة في المياه وانتظرت قرابة دقيقة أو أكثر وهي تغرق رضيعتها في المياه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة